وكيل أمرابط يختلف مع نابولي حول مدة التعاقد بينهما.. ويشترط بندًا جزائيًا بقيمة 40 مليون - El botola - البطولة

لاعب هيلاس فيرونا سفيان أمرابط

وكيل أمرابط يختلف مع نابولي حول مدة التعاقد بينهما.. ويشترط بندًا جزائيًا بقيمة 40 مليون

ج. ف (البطولة)
09 يناير 2020على الساعة12:09

أكدت تقارير إخبارية إيطالية، اليوم الخميس، أن الاجتماع الذي دار بين المدير الرياضي لـ، غينتولي، ووكيل أعمال ، ، لم يُسفر عن أي اتفاق بين الطرفين، ليتأجل الحسم في موضوع انتقاله إلى نادي جنوب إيطاليا إلى "وقت لاحق".


وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن نابولي اتفق مع على دفع 15 مليون يورو -بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز- من أجل التعاقد مع أمرابط عند نهاية الموسم الحالي، لكن الاتفاق لازال بعيدًا بين الـ"بارتينوبي" ووكلاء المغربي.

وبات انتقال أمرابط إلى نابولي مهددًا بالفشل بعد ظهور خلاف بين الطرفين حول مدة العقد الذي سيربط بينهما في حال إتمام الصفقة، حيث اقترح النادي الإيطالي عقدًا من 4 مواسم، بينما اشترط اللاعب المغربي الحصول على عقدٍ لـ5 مواسم على الأقل.

كما أوضح خبير الميركاتو الإيطالي، نيكولاس تشيرا، أن اللاعب المعار من إلى هيلاس فيرونا، طلب أيضًا من نابولي وضع شرطٍ جزائي بقيمة 40 مليون يورو في بنود التعاقد بينهما، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو الفريق الواقع جنوب إيطاليا.

يُذكر أن أمرابط لا يستطيع الانتقال لفريق جديد في يناير لأنه شارك في بعض المباريات مع كلوب بروج، وتنص القوانين على ألا يشارك أي لاعب مع 3 أندية مختلفة في موسم واحد.

أخبار ذات صلة