آمور بعد وقوع برشلونة في مواجهة نابولي: "علينا احترام جميع الخصوم.. أهم شيء هو أن نكون في أفضل حالاتنا يوم المباراة" - El botola - البطولة

آمور بعد وقوع برشلونة في مواجهة نابولي: "علينا احترام جميع الخصوم.. أهم شيء هو أن نكون في أفضل حالاتنا يوم المباراة"

عماد وهبي (البطولة)
16 دجنبر 2019على الساعة14:52

قال غييرمو آمور، مدير العلاقات بنادي ، أنه لا يوجد سهل وآخر قوي، في ثمن نهائي ، في إشارة، إلى أن خصم البارسا، الذي هو فريق ، لن يكون بالخصم "السهل".


وأدلى أمور، بتصريحات لـ'موفيستار'، وقال: "كل الخوصم ستكون مواجهتهم معقدة. الاعتقاد بأن خصم معين، ستكون مواجهته أسهل من خصم آخر، فهذا تقليل من احترام المنافسين. نابولي فريق يجب احترامه. قاموا بتغيير المدرب مؤخرا... سنحاول حسم التأهل في برشلونة".


وأضاف: "نابولي أمامه الوقت الكافي، للتأقلم مع المدرب الجديد، ومعرفة ما يريده غاتوزو من اللاعبين. أهم شيء، هو أن نكون في أفضل حالاتنا، عند وصول موعد المباراتين. لا يزال الوقت أمامنا لمعرفة الخصم بشكل جيد".


وعن معاناة برشلونة خارج ميدانه، خصوصا أن نابولي، لديه جمهور يضغط بقوة على الخصم، قال أمور: "دائما أقولها، أنه من الأفضل اللعب في ملعب ممتلئ. اللاعب يحب هذا الأمر، حتى لو كنت خارج الميدان".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الذهاب، ستجرى يوم 25 فبراير، على ملعب "سان باولو"، على أن يجرى لقاء العودة، يوم 18 مارس، في "كامب نو".

أخبار ذات صلة