فرق الدوري الأمريكي تواصل تكريم كوبي براينت بطرق متنوعة - El botola - البطولة

فرق الدوري الأمريكي تواصل تكريم كوبي براينت بطرق متنوعة

رويترز
28 يناير 2020على الساعة09:22

استمرت فرق دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في تكريم الأسطورة الراحل كوبي برايانت يوم الاثنين لكن ربما تكون أبرز اللحظات قد حدثت في مينيسوتا.


وبعد أن منح كارل-أنطوني تاونز لاعب تيمبرولفز الكرة لزميله أندرو ويجينز عقب ضربة البداية وضع ويجينز الكرة على خط الرميات الحرة ليرتكب فريقه خطأ الاستحواذ لمدة ثماني ثوان في منتصف ملعبه.


وكان هذا هو الخط الذي سجل منه برايانت رميتين حرتين في 2014 ليجتاز مايكل جوردان ويصبح ثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط في تاريخ المسابقة. وقبل ليلة واحدة من مقتل برايانت اجتازه ليبرون جيمس عملاق ليكرز وبات يحتل المركز الثالث في القائمة ذاتها.

وكان برايانت (41 عاما) ضمن تسعة أشخاص لقوا حتفهم بعد تحطم طائرة هليكوبتر خلال رحلة في مدينة كالاباساس في كاليفورنيا. وكانت ابنته البالغ عمرها 13 عاما ضمن الراحلين.


وفي ديترويت افتتح بيستونز اليوم بالإحماء بقمصان تحمل الرقمين 8 و24، وهما رقمان كتبا تاريخ برايانت، كما كتبوا على القمصان اسم اللاعب الأسطورة وكذلك خلال 24 ثانية من الصمت قبل اللقاء.


وتبادل الفريقان ارتكاب خطأ الاستحواذ على الكرة لمدة 24 ثانية وخطأ الاستحواذ لمدة ثماني ثوان في منتصف الملعب، كما حدث من أغلب الفرق بعد معرفة نبأ مقتل برايانت الليلة السابقة.


وانهمرت دموع لاري نانس، لاعب كليفلاند كافاليرز الذي كان لاعبا شابا وزامل برايانت في موسم 2015-2016، أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.


وفي شيكاجو بدأ بولز المباراة بارتكاب خطأ الاستحواذ لمدة ثماني ثوان في منتصف ملعبه ورد سان أنطونيو بارتكاب خطأ إبقاء الهجمة لمدة 24 ثانية وفعل دالاس مافريكس وأوكلاهوما سيتي ثاندر الأمر ذاته.


وكان من بين ما حدث تكريما للأسطورة الراحل ما أعلنه مارك كوبان مالك دالاس مافريكس بتعليق الفريق لارتداء القميص رقم 24.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة