عادل تعرابت: "سعيد بوضعيتي الحالية مع بنفيكا .. ولا أود الحديث عن الماضي". - El botola - البطولة

عادل تاعراب

عادل تعرابت: "سعيد بوضعيتي الحالية مع بنفيكا .. ولا أود الحديث عن الماضي".

اسماعيل نعمان (البطولة)
25 يناير 2020على الساعة19:10

أعرب ، نجم فريق البرتغالي، أنه جد سعيد بوضعيته الحالية مع الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه لا يحب النبش كثيرا في الماضي.


وصرح الدولي المغربي لصحيفة "ريكورد"، مباشرة بعد زيارته لإحدى المصحات، أنه لا يهتم كثيرا بالماضي، بل يود التركيز على وضعيته الحالية، حيث قال: "سعيد جدا لوضعي الحالي مع الفريق، فأنا لا أحب الكلام عن الماضي، بل اركز بشكل كبير على الحاضر، وأود الإستمرار على هذا النحو".


وفي معرض إجابته عن سؤال موجه له حول مركزه المفضل، أردف متوسط ميدان "الأسود": "لا يخفى على الجميع أنني أحب مركز صانع الألعاب، لكننا ننتهج خطة 4-4-2، وانا دائما رهن إشارة المدرب".


وفيما يخص المنافسة الشديدة، بينه وبين باقي اللاعبين، خصوصا بعد استقدام جوليان فايغل، قال اللاعب ذو 30ربيعا: "نادي بنفيكا هو فريق كبير، والمنافسة دائما ما تكون حاضرة، فكل لاعب جديد، ياتي بإمكانيات كبيرة، بغية تقديم الإضافة، ونحن سعداء بذلك".


يشار إلى أن علاقة اللاعب السابق لكوينز بارك رينجرز مع ناديه، قد تحسنت بشكل كبير، تحت قيادة المدرب برونو لاج، حيث تم تصعيده من الفريق الثاني للأول، وأصبح من العناصر المعول عليها، رغم المنافسة الشديدة التي يعرفها النادي.

أخبار ذات صلة