أداء تاعرابت أمام زينيت يُخلِّف إشادات بالجملة .. ومُتابعون يتغَّنون بـ"لمحاته الفنِّية" - El botola - البطولة

عادل تاعرابت

أداء تاعرابت أمام زينيت يُخلِّف إشادات بالجملة .. ومُتابعون يتغَّنون بـ"لمحاته الفنِّية"

هيئة التحرير
10 دجنبر 2019على الساعة22:49

أيوب رفيق (البطولة)

أجمع المُتابعون الذين شاهدوا مباراة البرتغالي أمام الروسي على تألق المغربي وتميُّزه في مجريات المقابلة، مُعتبرين أن صاحب الـ30 سنة أجاد رَسْمَ لوحات جميلة على المستطيل الأخضر وواءمَ بين الأدوار الدِّفاعية والهجومية في وسط الميدان. 


ورغم أن اللاعب لم يترك بصمته في سبورة التسجيل سواء من خلال الأهداف أو التمريرات الحاسمة، إلا أنه استطاع الاستئثار بكمٍّ هائلٍ من الإشادات وعبارات الثَّناء في مواقع التواصل الاجتماعي من طرف إعلاميين ومُتابعين. 



تاعرابت الذي شارك في أطوار المباراة كاملةً حصل على علامة "7.4" من طرف موقع "هوسكوريد"، في حين أن اللَّمحات الفنية التي أدَّاها راجت على نطاق واسع في موقع التدوين المصغر "تويتر"، من بينها "قنطرته" في حق أحد لاعبي الضيوف. 



وظلَّ المغربي مُحتفظاً باللمسات الفنية التي اشتهر بها مع الأندية التي جاورها سابقاً، رغم أن مركزه في وسط الميدان مع بنفيكا يُلزمه بالأدوار الدِّفاعية، وقد قال العديدون إن "تاعرابت لازال يملك الكثير من الموهبة" التي رفعت سقف توقعات الكثيرين بشأنه مع بداية مسيرته الاحترافية.



وحقق الفريق البرتغالي انتصارا بثلاثة أهداف نظيفة على الضيف الروسي، مُنهياً مبارياته في منافسات المجموعة السابعة برصيد سبع نقاط في المركز الثالث، برسم الدور الأول من ""، ليعبر بذلك إلى مسابقة "". 

أخبار ذات صلة