جوتي يمدح ميسي "الإستثنائي".. ويتحسّر على عدم حصوله على "تكريم" - El botola - البطولة

الإسباني خوسيه ماريا جوتيريز "جوتي"

جوتي يمدح ميسي "الإستثنائي".. ويتحسّر على عدم حصوله على "تكريم"

إفي
24 يناير 2020على الساعة11:13

أغدق خوسيه ماريا جوتيريز "جوتي"، لاعب السابق والمدرب الحالي لـ، الثناء على نجم ، الأرجنتيني ليونيل في مقابلة مع برنامج (أونيفرسو فالدانو).

وتحدث جوتي عن الفترة التي لعب فيها بين صفوف الريال وقال "كنت ارتكب الكثير من الأخطاء. أقول للاعبي فريقي دائمًا إنني أفضل لاعب يقوم بـ10 تمريرات لتسجيل الأهداف، قد يفشل في 8 لكنه سينجح في اثنتين. التمريرات الأفقية لا تفيد بشيء".

وفي هذا الإطار تحدث عن المهاجم الأرجنتيني، وأبرز "أعرف لاعبًا واحدًا فقط يتمتع بقدرة مدهشة على الحسم في كل المباريات، وهو ميسي".

وأضاف "في كل مرة ينزل فيها إلى أرض الملعب يحدث أمر ما. باقي اللاعبين يواجهون صعودًا وهبوطًا في المستوى".

ولم يبخل "جوتي" بالانتقادات على فريقه السابق بسبب الطريقة التي رحل بها عن قلعة سانتياجو برنابيو.


وأشار إلى أنه كان ينتظر من النادي الملكي تكريمًا ما عن السنوات التي قضاها بين صفوفه، مذكرًا بأن هذا الأمر حدث مع لاعبين آخرين دافعوا عن قميص الريال.

وقال مدرب ألميريا الذي يتصدر حاليا دوري الدرجة الثانية الإسباني، "كنت أود لو حظيت باعتراف أو مباراة تكريم. شعرت بالفراغ من جانب نادٍ لعبت به لفترة طويلة".

وتابع "لقد حدث نفس الأمر مع لاعبين آخرين بالريال يروا أنهم كانوا يستحقون أكثر من ذلك. لماذا رحلت؟ لأن الفريق كان متكدسا".

يشار إلى أن "جوتي" لعب 15 موسمًا مع ريال مدريد بين موسمي 1995-1996 و2009-2010، خاض خلالها 542 مباراة سجل فيها 77 هدفًا.

وتوج "جوتي" مع الملكي بالليجا 5 مرات والتشامبيونز ليج 3 مرات وكأس السوبر الإسباني 4 مرات وكأس السوبر الأوروبي مرة، قبل أن ينتقل إلى بشيكتاش التركي حيث أنهى مسيرته كلاعب.

أخبار ذات صلة