لدخول كتاب "جينيس".. لاعب مصري (75 عامًا) يتحدى الياباني "ميورا" ويوقع عقدًا كـ"أكبر محترف" سنًا في العالم! - El botola - البطولة

المصري عز الدين بهادر (75 سنة) والياباني كازويوشي ميورا (53 سنة)

لدخول كتاب "جينيس".. لاعب مصري (75 عامًا) يتحدى الياباني "ميورا" ويوقع عقدًا كـ"أكبر محترف" سنًا في العالم!

ج. ف (البطولة)
21 يناير 2020على الساعة16:22

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل "أكبر لاعب محترف" سنًا في تاريخ الكرة العالمية، وهو اللاعب، عز الدين بهادر، الذي يبلغ من العمر 75 عامًا، وتم توثيق تعاقده رسميًا مع نادي "6 أكتوبر" الممارس ضمن الدوري المصري في درجته الثالثة.

ويستعد "بهادر" لدخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية مع بدء مشواره مع ناديه الجديد (6 أكتوبر)، مع دعوة مندوبي موسوعة "جينيس" من أجل حضور المباريات التى سيشارك فيها.

وقام المدير التنفيذي للاتحاد المصري، وليد العطار، باستقبال اللاعب البالغ 75 عامًا في مكتبه، صباح اليوم، من أجل استكمال إجراءات تسجيله في قائمة نادي "6 أكتوبر" في القسم الثالث.

وتأتي هذه الخطوة من الجانب المصري من أجل تحطيم الرقم القياسي المُسجل في إسم الأسطورة اليابانية، كازويوشي ميورا، الذي جددّ تعاقده مع نادي يوكوهاما الياباني منذ بضعة أيام.

وسيواصل "ميورا" احترافه للعبة وعمره يتعدى الـ53 عامًا، لكنه لن يحافظ على رقمه القياسي كـ"أكبر محترف" في تاريخ الكرة العالمية، مع ظهور "بهادر" في الملاعب المصرية بعمر الـ75 عامًا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة