كيكي سيتيين يبحث عن الرقم "9" في برشلونة "ب" - El botola - البطولة

كيكي سيتيين يبحث عن الرقم "9" في برشلونة "ب"

عماد وهبي (البطولة)
16 يناير 2020على الساعة15:25

أعلن ، مساء الإثنين، عن تعيين كيكي سيتيين، مدربا للفريق، خلفا ، ومباشرة بعد قدومه، فإن أول "مهمة" عليه القيام بها، هي إيجاد "9" جديد، قادر على تعويض .


وخضع سواريز، لعملية جراحية في الركبة، يوم الأحد، ليؤكد برشلونة، أن مهاجمه الأورغوياني، سيغيب لـ4 أشهر عن الميادين، وهو ما وضع النادي في "مأزق".



وبعد قيادته برشلونة، فإن سيتيين، بدأ يركز على إيجاد مهاجم، وهو الآن، "يبحث" عن الرقم "9" في الفريق الرديف (برشلونة ب)، وعليه اتخاذ قراره النهائي، وإخبار النادي، إن كان سيكتفي بالتشكيلة الحالية، أم سيضطر لضم مهاجم جديد، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي (31 يناير).


وحسب صحيفة "آس"، فإن سيتيين "يبحث عن '9' في الفريق الثاني"، أي، أعطى أولوية لأبناء النادي، قبل الحسم في قراره. وأضافت الصحيفة، أن حصة برشلونة ليومه الخميس، شهدت تواجد مهاجمين من "لا ماسيا"، ويتعلق الأمر بأبيل رويز (19 سنة) وأليخاندرو ماركيز (19 سنة).



بالإضافة إلى هذين الشابين، فإن سيتيين، يملك في تشكيلته، النجم الصاعد، أنسو فاتي، وكارليس بيريز، ما يعني، أنه أصبح لديه، 4 مهاجمين، بالإضافة إلى، و، في انتظار عودة عثمان ديمبيلي، أواخر شهر فبراير.



وأشارت "آس"، أنه في حال، اقتنع سيتيين بمستوى اللاعبين، فإنه سيخبر إدارة برشلونة، بأنه، ليس في حاجة لضم مهاجم جديد، وسيكتفي بمنح الفرصة للاعبين الشباب، ليصبحوا نجوم الفريق مستقبلا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة