سيتيين يكشف عن خطته وأسلوب لعبه المنتظر في برشلونة

قدّم نادي مدربه الجديد "كيكي سيتيين" بصفة رسمية لوسائل الإعلام والجماهير، اليوم الثلاثاء، كخليفة للمدير الفني المُقال "إرنستو فالفيردي".


وحضر مدرب بيتيس السابق منذ ساعات إلى مقر "خوان جامبر" وكذلك إلى الكامب نو، ووقع على عقد ارتباطه ببرشلونة حتى عام 2022، كما أخذ الصور الأولى بالقميص الكتلوني، ثم توجه للحديث أمام الصحفيين.


كيكي سيتيين خلال تقديمه مدرباً لبرشلونة :"بالأمس كنت أرعى الأبقار .. واليوم بين أفضل لاعبي العالم"


وصرح سيتيين خلال المؤتمر الصحفي قائلاً "في كل مرة يأتي مدير فني جديد، هناك حافز للجميع داخل غرفة الملابس، ستلاحظ ذلك على الفور، وقد رأيت هذا التحفيز في اجتماعي الأول اليوم، نحتاج إلى الحفاظ على ذلك، لا أعرف ما إذا كانت طريقتي هي الأفضل، لكنها طريقتي".


ثم تابع "يقول كثير من الناس أن هذا المدرب مثله مثل غيره تمامًا، لكن الواقع هو أننا جميعًا مختلفون تمامًا، أنا أعرف بشكل واضح جدًا ما يحتاجه برشلونة، لقد رأيت هذا من الخارج، لقد شاهدناهم وقمنا بتحليلهم، هناك الكثير من الأشياء التي سنعمل عليها، والكلمات تبقى كلمات، نريد فعل أشياء تسير على الأمد الطويل، هناك العديد من الأمور التي سوف تتغير، ولكن هذا سيأتي بعد عدد من التدريبات".


ورد حين سئل عن طريقة لعبه " قد تفكر في إجراء تغييرات والتبديل بين 4-3-3 و4-4-2، ولكن الأمور غير واضحة الآن، أنا لا أعرف اللاعبين وإمكانياتهم، الأهم والأبرز هو أن فلسفة النادي لن تتغير".


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...