بايرن ميونيخ يكشف سبب عدم تعاقده مع فيرنر - El botola - البطولة

بايرن ميونيخ يكشف سبب عدم تعاقده مع فيرنر

وكالات: د.ب.أ
15 يناير 2020على الساعة22:10

كشف حسن صالح حميدتش، المدير الرياضي لنادي الألماني، عن أن من بين الأسباب التي أدت إلى فشل انتقال الألماني الدولي، تيمو فيرنر إلى بايرن، كانت طريقة لعبه.


وفي تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية، قال حميدتش: "تيمو لاعب جيد وقد أدى الدور الأول من الدوري على نحو ممتاز، لكننا لدينا روبرت ليفاندوفسكي، روبرت مهاجم مناسب بشكل مثالي لطريقة لعبنا".


كان المهاجم الألماني فيرنر (23 عاما)، قد وقع على تمديد عقده بشكل مبكر مع نهاية غشت الماضي، ليستمر مع متصدر حتى نهاية يونيو 2023، وجاءت هذه الخطوة بعد فترة تردد من جانب فيرنر استمرت على مدار أشهر.


ويُعْتَقَد أن فيرنر ظل على مدار فترة طويلة يحلم بالانتقال إلى النادي البافاري صاحب الأرقام القياسية من البطولات في ألمانيا.


وأوضح حميدتش: "تيمو فيرنر يحتاج بسبب سرعته إلى مساحات تتوافر له بسبب النظام الذي يلعب به لايبزيج، وقد تغير هذا النظام لدى لايبزيج لكن المساحات في المنطقة الأمامية ليست ضيقة على النحو الذي لدينا".


وعن المهاجم البولندي الدولي ليفاندوفسكي (31 عاما)، قال حميدتش: "روبرت لديه القدرة على التكيف مع المساحة الضيقة، ولديه التقنية للتحرك في الأماكن الضيقة وايجاد حلول غير معتادة بالكرة".


يذكر أن ليفاندوفسكي أحرز 19 هدفا في الدور الأول من الدوري ليكون متصدر هدافي البطولة في هذه الفترة متقدما على فيرنر بفارق هدف واحد.

أخبار ذات صلة