غاريدو يقود النجم الساحلي للفوز في السودان.. وإشعال المنافسة في المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

غاريدو يقود النجم الساحلي للفوز في السودان.. وإشعال المنافسة في المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)
11 يناير 2020على الساعة21:44

انتزع ثلاث نقاط ثمينة من مضيفهالسوداني، حين تغلب عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، لحساب الجولة الرابعة من.


وسجل اللاعب وليد الشعلة هدف السبق لصالح الهلال في الدقيقة 30، ثم تعادل النجم الساحلي عن طريق المدافع عمر حسن، الذي سجله ضد مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 35.


وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين (1-1)، قبل أن يحسم النجم الساحلي اللقاء لصالحه بتوقيع الهدف الثاني عن طريق إيهاب المساكني في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الثاني.


وشهدت المباراة طرد اللاعبين نصر الدين الشغيل -من جانب الهلال- ومكرم البديري -من جانب النجم الساحلي-، بحصول كل منهما على البطاقة الحمراء في الدقيقتين 77 و90 (تواليًا).


وبهذه النتيجة، ارتقى النجم الساحلي بقيادة مدربه، كارلوس غاريدو، إلى صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على الأهلي المصري صاحب المركز الثاني بـ7 نقاط، بينما تجمد رصيد الهلال عند 6 نقاط في المركز الثالث، لتشتعل المنافسة بين الأندية الثلاثة على البطاقتين المؤهلتين لربع نهائي المسابقة.

أخبار ذات صلة