الأحمدي: "نور الدين أمرابط صديقي .. والجدال شيء طبيعي داخل الملعب" - El botola - البطولة

من المباراة

الأحمدي: "نور الدين أمرابط صديقي .. والجدال شيء طبيعي داخل الملعب"

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
11 يناير 2020على الساعة18:00

أوضح كريم الأحمدي، نجم وسط ، حقيقة وجود خلاف بينه وبين مواطنه ، نجم فريق السعودي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، برسم منافسات الجولة الرابعة من "".


وأكد الدولي المغربي، في تصريحات تلفزيونية، حقيقة المناوشات التي جمعته بنور الدين امرابط، حيث قال: "هذه هي كرة القدم، تتطلب منك العمل بجد داخل الملعب، وتقديم مجهودك كاملا، لذا تظل النرفزة والجدال، شيئا واردا في عالم المستديرة، فنور الدين يبقى صديقي، ونحن كعائلة خارج الملعب".


وعن صعوبة المقابلة، أردف نجم وسط الإتحاد: "التعادل يبقى نتيجة جد إيجابية، أمام خصم يحمل اسم النصر، فأي خطأ أمامه سيكلفك كثيرا، خصوصا أنه يتوفر على مهاجمين خطيرين، كعبد الرزاق حمد الله".


وتابع الأسد المغربي: "كنا فريقا واحدا، وكتلة متماسكة طيلة عمر المقابلة، حاولنا تقديم اداء جيد، وتسجيل المزيد من الأهداف، إلا أننا لم ننجح في ذلك، لكن كما قلت، نتيجة التعادل تبقى جد إيجابية".


جدير بالذكر، أن فريق اتحاد جدة، كان قد تعادل بهدف لمثله، مع مضيفه النصر، على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد، في مباراة عرفت مشاركة ثلاثة لاعبين مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من كريم الأحمدي، عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين امرابط.

أخبار ذات صلة