الاتحاد يواصل "ترنحه" في الدوري السعودي.. والجماهير تستثني "القائد" الأحمدي من هجومها على الكل - El botola - البطولة

قائد اتحاد جدة السعودي كريم الأحمدي

الاتحاد يواصل "ترنحه" في الدوري السعودي.. والجماهير تستثني "القائد" الأحمدي من هجومها على الكل

البطولة
15 دجنبر 2019على الساعة13:30

ج. ف (البطولة)

واصل نادي حصد "النتائج السلبية" في ، بتلقي هزيمة جديدة على أرضه أمام ضيفه نادي (1-2)، لحساب الجولة الـ11 من المسابقة.


وشهدت المباراة مشاركة اللاعبين ، و، كأساسيين واستمرارهما فوق الميدان حتى صافرة النهاية، حيث قدّما مستوى جيد عكس النتيجة والأداء العام لفريق الاتحاد، الذي يتخبّط في "سوء النتائج" محليًا منذ أشهر.

وحقق اتحاد جدة "4 انتصارات" وتعرض للهزيمة في "7 مباريات" منذ بداية الدوري السعودي (2019-2020)، حيث يتواجد في المركز الـ13 من الترتيب العام برصيد 12 نقطة، ولا تفصله سوى 4 نقاط فقط عن المراكز المؤدية لدوري الدرجة الثانية.

وعرج أنصار نادي الاتحاد على مهاجمه الإدارة والطاقم الفني ومعظم اللاعبين، مع بعض الاستثناءات كاللاعبين المغربيين، مروان دا كوستا وكريم الأحمدي، خاصةً "القائد" (الأحمدي) الذي سيُكمل 35 سنة في يناير المقبل.

وتعاقب "6 مدربين" على الإشراف على نادي اتحاد جدة في الموسمين الأخيرين، ما يُفسّر "سوء التسيير" وعدم الاستقرار الذي يعيشه الفريق، خاصةً في منافسات الدوري السعودي... وبالرغم من تغيير المدربين، إلا أن الأحمدي ظل راسخًا في التشكيلة الأساسية، ويعد اللاعب الوحيد الذي حظي بثقة كل من مرّ على تدريب الاتحاد.

ويعتبر "القائد" كريم الأحمدي، اللاعب الوحيد الذي أكمل مع الاتحاد "90 دقيقة" في جميع المباريات الـ11 التي خاضها في الدوري السعودي، ليؤكد أن "العمر لا يؤثر في ظل عمله واجتهاده".

وأشاد عدد كبير من أنصار الاتحاد بـ"احترافية" الأحمدي ومردوده الكبير في رقعة الميدان رغم ما يعيشه فريقه من نتائج سلبية وتزايد "وضعه السيء" في جدول الترتيب العام للدوري المحلي.

يُشار أن قائد الاتحاد أكمل مباراة الأمس رغم معاناته من الإصابة، وهو التصرف الذي يراه البعض "مثيرًا للانتباه"، مؤكدين على قتاليته دائمًا رغم تقدّمه في العمر وتراجع لياقته البدنية.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة