رسميا | بايرن ميونيخ يتعاقد مع حارس شالكه نوبل "مجاناً" - El botola - البطولة

رسميا | بايرن ميونيخ يتعاقد مع حارس شالكه نوبل "مجاناً"

وكالات: أ.ف.ب
04 يناير 2020على الساعة14:18

أعلن نادي ، بطل ، في المواسم السبعة الماضية، تعاقده مع الحارس الشاب لنادي ، ألكسندر نوبل، على أن ينضم إلى صفوفه بنهاية عقده مع فريقه في ختام الموسم الحالي.


ومضى نوبل (23 عاما) على خطى حارس بايرن مانويل نوير (33 عاما)، الذي انتقل من شالكه إلى النادي البافاري في العام 2011، قبل أن يحقق مسيرة لافتة، شملت فوزه بلقب البوندسليغا سبع مرات، و عام 2013، وكأس العالم 2014 في مونديال البرازيل مع .



وامتنع نوبل الشهر الماضي، عن تمديد عقده مع شالكه، وأعلن بايرن التعاقد معه بانتقال حر نهاية موسم 2019-2020، ولفترة خمسة أعوام.


وبحسب التقارير، رفض نوبل عرضا من شالكه لتمديد عقده مقابل راتب سنوي، قيمته سبعة ملايين يورو، وسيتقاضى مع بايرن راتبا يصل إلى 5,5 ملايين يورو، بحسب ما أفادت وكالة "سيد" المرتبطة بوكالة فرانس برس.


وبحسب التقارير، أتى رفض الحارس الشاب لعرض ناديه الحالي، لخوض تجربة مع النادي الأبرز في ألمانيا، حيث ينظر إليه على نطاق واسع كخليفة محتمل لنوير في مركز حارس المرمى الأساسي.


وعانى نوير في الأشهر الماضية من إصابات أبعدته لفترات مطولة عن الملاعب، لكنه بدأ كأساسي في 26 مباراة هذا الموسم، وتشير التقارير الى انه على وشك تمديد عقده لعامين مع نادي مدينة ميونيخ.


وخاض نوبل 17 مباراة دولية مع المنتخب الألماني لما دون 21 عاما.

أخبار ذات صلة