ماندزوكيتش يرفض الحديث عن ساري: "لا أتحدث عن الماضي" - El botola - البطولة

ماندزوكيتش يرفض الحديث عن ساري: "لا أتحدث عن الماضي"

وكالات: د.ب.أ
02 يناير 2020على الساعة22:55

رفض النجم الكرواتي ، لاعب الإيطالي السابق، والمنضم حديثا لصفوف فريق القطري، الحديث عن علاقته مع الإيطالي ماوريتسيو ساري، مدرب فريق (السيدة العجوز)، بعدما كشفت بعض التقارير الصحفية عن رفضه لإرسال رسالة وداع للمدرب، ضمن بقية اللاعبين وأعضاء الفريق عقب إتمام انتقاله الرسمي لصفوف الدحيل.


وقال ماندزوكيتش في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، كلاعب في الدحيل اليوم الخميس، لمدة موسم ونصف الموسم: "أرفض الحديث عن الماضي، وكل تركيزي حاليا في المستقبل وأتطلع إلى ما هو قادم، وكل ما كنت أريد قوله عبرت عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي".


واعتبر النجم الكرواتي أن العمل مع المدربين دييجو سيميوني وماسيمليانو أليجري، كان أمرا رائعا للغاية بالنسبة له، حيث قال: "كنت محظوظا بالعمل تحت قيادتهما، واستفدت كثيرا من التدريب معهما وتعلمت الكثير أيضا خلال مسيرتي".


وأضاف: "يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني هو الآخر كان بمثابة المعلم لي، حيث تعلمت الكثير على يديه، وفزت أيضا بالعديد من الألقاب معه، والتدريب تحت قيادته كان أمرا رائعا".


وعبر النجم الكرواتي عن سعادته الكبيرة باللعب لفترة بجوار النجم البرتغالي بعد انتقاله لصفوف يوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني.


وقال ماندزوكيتش إن رونالدو لاعب مذهل للغاية، ويجتهد كثيرا ليقدم أفضل ما لديه، مؤكدا أنه لاعب من طراز رفيع.


وأضاف ماريو أيضا: "كان هناك تفاهم كبير بيننا وسعدت جدا بالفترة التي لعبنا خلالها سويا في صفوف يوفنتوس".

أخبار ذات صلة