ساري يقدم اعتذاره لتشان وماندزوكيتش.. ويؤكد: "يجب منحهم فرصة التعبير عن غضبهم وكريستيانو هو الوحيد الذي لا يمكن الاستغناء عنه" - El botola - البطولة

ساري يقدم اعتذاره لتشان وماندزوكيتش.. ويؤكد: "يجب منحهم فرصة التعبير عن غضبهم وكريستيانو هو الوحيد الذي لا يمكن الاستغناء عنه"

هيئة التحرير
13 شتنبر 2019على الساعة13:44

قدم المدرب ماوريتسيو ساري، اعتذاره للاعبيه، إيمري تشان و، وذلك، بعد أن قام، باستبعادهما، من قائمة ، التي ستخوض دور المجموعات، من مسابقة هذا الموسم.


وبعد الكشف عن لائحة اليوفي في دوري الأبطال، خرج الألماني إيمري تشان، وعبر عن غضبه من قرار مدربه، حيث قال: "في الأسبوع الماضي، النادي قدم لي وعودًا تختلف تمامًا عما حدث، ثم أمس (يوم إعلان القائمة) تحدث معي المدرب لأقل من دقيقة واحدة، وأبلغني باستبعادي من قائمة دوري الأبطال، أنا غاضب ومصدوم". هذه التصريحات، تقبلها ساري، وأشار أنها شيء طبيعي، وألمح إلى أن لاعبه لن تتم معاقبته.


وظهر ماوريتسيو اليوم الجمعة، في الندوة الصحفية، الخاصة بلقاء الغد، حيث يحل يوفنتوس، ضيفا على (14:00 gmt+1)، لحساب الجولة الثالثة من .


وقال ساري: "وجدت صعوبة، في اختيار قائمة دوري الأبطال... أنا آسف، لأنني قمت باستبعاد لاعبين مهمية في الفريق".


قبل أن يشير: "عندما يعاني اللاعب من مثل هذا القرار القوي، يجب أن آخذ بعين الاعتبار الجانب العاطفي، يجب أن تتاح للاعبين فرصة التعبير عن غضبهم، ثم بعدها العودة لأجواء التباري من جديد. أعتقد أني في سن، يسمح لي، بفهم هذا النوع من ردود الأفعال. هناك لاعب واحد، لا يمكن الاستغناء عنه"، وهنا يتحدث عن نجمه البرتغالي، .

أخبار ذات صلة