زلاتان يصل إلى إيطاليا..ويردد: "عدت إلى بيتي..و ميلان ستعود إلى القمة" - El botola - البطولة

زلاتان يصل إلى إيطاليا..ويردد: "عدت إلى بيتي..و ميلان ستعود إلى القمة"

وكالات
02 يناير 2020على الساعة13:24

شهدت الدقائق الماضية وصول السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل توقيع الكشف الطبي عليه وتقديمه إلى جماهير.


وكان النادي قد أعلن منذ بضعة أيام التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش، لمدة 6 أشهر، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، حيث إنها قابلة للتجديد عام آخر.


وشهدت الدقائق الماضية وصول إبراهيموفيتش إلى مقر النادي من أجل توقيع الكشف الطبي على اللاعب وتقديمه للجماهير.


وبعد توقيع الكشف الطبي على إبراهيموفيتش وجه رسالة للجماهير قائلًا: "أنا هنا.. الأمر انتهى.. سوف أصنع الفرح بالسان سيرو مثلما فعلت سابقًا، وأقفز بالفريق مجددًا للقمة".


وأوضح اللاعب بعد الوصول إلى ميلانو أنه يتذكر نفس اللحظة عندما وصل من قبل للتوقيع منذ أعوام ماضية.


وأردف، سعيد بعودتي مجددا، دائمًا ما أقول أن ميلان هو بيتي، وفي النهاية عدت إليه مرة أخرى، موضحًا أنه لعب للعديد من الأندية في مسيرته أنا عدت وهذا هو الأهم حاليًا.


وتأمل إدارة ميلان أن يساهم إبراهيموفيتش في عودة الفريق لسابق عهده، خاصة على الصعيد الهجومي، حيث يعاني الفريق من ضعف في الخط الأمامي منذ انطلاق الموسم.


ويعيش ميلان حالة مهتزة، إذ يوجد الفريق في المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة، جمعها من 17 مباراة، محققًا الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واهتزت شباكه 24 مرة.


وأوضح النادي في بيانه الذي نشره بعد الحصول على توقيع اللاعب: "توصل النادي لاتفاق مع زلاتان إبراهيموفيتش، ووافق المهاجم السويدي على الدفاع عن ألوان النادي حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد في الموسم التالي".


وجاء انتقال إبراهيموفيتش إلى ميلان في صفقة انتقال حر، بعدما أعلن انتهاء ارتباطه مع فريقه السابق لوس أنجلوس غلاكسي الأمريكي.