نادال: "أستمتع بمشاهدة ريال مدريد .. وأنا لست كريستيانو التنس" - El botola - البطولة

نادال: "أستمتع بمشاهدة ريال مدريد .. وأنا لست كريستيانو التنس"

فاروق عصام (البطولة)
24 دجنبر 2019على الساعة14:00

شدد أسطورة كرة المضرب الإسبانية "رافائيل نادال" على حبه لنادي ، موضحًا أن مشاهدة لاعبي الميرنجي يتألقون على أرضية ميدان كرة القدم يشعره دائمًا بالسعادة.


وأجرى "الماتادور" حوارًا مطولاً مع صحيفة "ماركا" تحدث من خلاله عن عدة أمور تتعلق برياضة "التنس"، وأيضًا بالطبع عالم كرة القدم، الذي يهواه أنجح لاعبي كرة المضرب على الملاعب الترابية عبر التاريخ.


إليكم هذا الفصل من حوار نادال مع ماركا ..


ماذا عن ريال مدريد؟ 


لقد أعطاني الريال فرصة جديدة للحياة بعد ما شعرت به في العام الماضي، وبدايتي الصعبة للموسم، أنا فقط أتحدث عن مدريد كمشجع وليس كخبير في كرة القدم. 


باعتباري رياضيًا، أعتقد أنه من الصعب جدًا أن يكون لدينا عدة أشهر من الأمور السيئة ويتم تغييرها بشكل جذري، تمتع ريال مدريد في البداية بالديناميكية السلبية للعام السابق، واستمر اللاعبون في عدم الثقة مما لا يسمح لك باللعب بالحرية، لكن مدريد الآن في مستوى عالٍ للغاية، أحب أن أشاهدهم يلعبون مرة أخرى.

 

هل تحدثت مع صديقك فلورنتينو بيريز مرة أخرى لمحاولة كسر الرقم القياسي لحضور مباريات التنس في ملعب سانتياغو بيرنابيو؟ 


إنه أمر صعب للغاية بسبب التواريخ بشكل عام، في التواريخ التي يمكنك القيام بها، خلال الصيف، هناك عدد أقل من الجمهور في مدريد، لدينا أيضًا رولاند جاروس، وويمبلدون 


هل توافق على مقارنة كرة القدم الشهيرة بأن فيدرر سيكون ميسي وستكون أنت كريستيانو؟


 لا توجد مقارنة، إنهما رياضتان مختلفتان تمامًا، وخصائص ميسي ليست من سمات فيدرر، ولا أنا أمتلك طباع كريستيانو، كل شخص كما هو.


أخبار ذات صلة