"آس" | ريال مدريد فقد تسع نقاط بسبب العارضة والقائمين - El botola - البطولة

"آس" | ريال مدريد فقد تسع نقاط بسبب العارضة والقائمين

فاروق عصام (البطولة)
24 دجنبر 2019على الساعة09:29

صادف نادي سوء حظ بالغ، خلال مواجهته الأخيرةضد أتليتك بيلباو، فعلى الرغم من تصويب 20 كرة على المرمى، لم يتمكن اللوس بلانكوس من هز شباك منافسهم الباسكي خلال اللقاء، وخرجوا بتعادل سلبي محبط على ملعب السانتياجو بيرنابيو، جعلهم يتأخرون عن المتصدر برشلونة بنقطتين في جدول الترتيب.


وسقط الميرنجي في فخ التعادل في آخر ثلاثة لقاءات بالليجا، ولكن رغم ذلك عبّرت فئة كبيرة من جماهير النادي الملكي عن رضاها على أداء الفريق تحت قيادة الفرنسي "زين الدين زيدان"، ولا سيما بعد المباراة الكبيرة التي قدمها الفريق في الكلاسيكو على ملعب .


وللتدليل على الحظ العاثر الذي يواجه الريال هذا الموسم، قامت صحيفة "آس" بمراجعة الكرات التي ضربت العارضة والقائمين، سواء ضد بيلباو أو منذ بداية الدوري، ووجدت أن الريال هو ثاني أكثر الأندية ضربًا للقوائم الخشبية بـ11 مرة بعد أوساسونا، الذي اصطدمت كراته بالعارضة في 14 مناسبة.


وتفنن لاعبو الميرنجي في تضيع الهجمات ضد أتليتك بيلباو، وتصدت العارضة والقائمان لأهداف محققة في ثلاث مناسبات، كان أولها تصويبة "توني كروس"، ثم رأسيتي "ناتشو ويوفيتش".


وأشارت الصحيفة العاصمية إلى أن الريال كان بإمكانه زيادة رصيده من النقاط هذا الموسم بمقدار تسع نقاط، بحصد نقطتين ضد بلد الوليد وفياريال وبرشلونة وبيلباو ومايوركا، وهي مباريات انتهت جميعها بالتعادل.



وكان المهاجم الفرنسي "كريم بنزيمة" هو الأكثر نحسًا بين نجوم ريال مدريد، بعدما حرمته العارضة والقائمان من تسجيل خمسة أهداف خلال الموسم الجاري.


أخبار ذات صلة