مورينيو يسخر من تعيين أرتيتا مدربًا لآرسنال - El botola - البطولة

مورينيو يسخر من تعيين أرتيتا مدربًا لآرسنال

فاروق عصام (البطولة)
24 دجنبر 2019على الساعة10:00

بحث مدرب نادي "جوزيه " عن سبب يدفع إدارة فريق مثل للتعاقد مع مدرب عديم الخبرة كـ"مايكل أرتيتا"، ولكنه لم يجد سوى سبباً وحيدًا وهو عدم تعرض الأخير لأي تجارب فاشلة أو لخسائر خلال مسيرته التدريبية، التي لم تبدأ بشكل فعلي بعد.


وسيكون الفريق اللندني هو التجربة الأولى خلال مسيرة الإسباني كمدير فني، بعدما عمل كمدرب مساعد لمواطنه "بيب جوارديولا"، وهو ما جعل الرجل الاستثنائي يُبدي اندهاشه بشكل غير مباشر من القرار الذي اتخذته إدارة آرسنال.


وعلق مورينيو بسخرية قائلاً "النقطة الوحيدة التي أجدها في هذا الخبر وأراها مضحكة أنّ في الماضي كانت الأندية تختار المدربين أصحاب الانتصارات الكثيرة، ولكن الآن يختارون مدرب لم يحقق أي هزيمة في مسيرته".


ثم أضاف "كارلو أنشيلوتي لديه ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا وحقق الدوري في إيطاليا وفرنسا وإنجلترا وفاز بالكؤوس المحلية في هذه الدول أيضًا ولكنّه خسر كم مباراة؟ ٢٠٠ لقاء؟ .. لقد خسرت بين 150 إلى 180 مباراة وأعتقد كارلو أقدم مني ولكن الآن فهمت الأمر، إنّها لا تتعلق بالانتصارات ولكن بمدربين دون أي هزيمة على الإطلاق".


وأنهى حديثه "السبب الوحيد الذي يجعلني أتفهم القرار هو أن الإدارة قرأت كل السير الذاتية أمامها، وبحثت عن أقل شخص تحقيقًا للهزائم وتعاقدت معه، لا يوجد أي تفسير آخر".


أخبار ذات صلة