سولسكاير رفقة جيله الحالي يدخلان التاريخ "الأسود" لمانشستر يونايتد - El botola - البطولة

سولسكاير رفقة جيله الحالي يدخلان التاريخ "الأسود" لمانشستر يونايتد

فاروق عصام (البطولة)
22 دجنبر 2019على الساعة20:28

وضع المدير الفني لنادي "أولي جونار سولسكاير" نفسه في موقف مُخجل، بعدما دخل تاريخ الشياطين الحمر المُمتد، ولكن من الباب الخلفي، برقم سلبي كأسوأ مدرب على الإطلاق بدأ الموسم في .


وانقاد اليونايتد لهزيمة مذلة على يد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، فريق واتفورد عصر السبت، على الرغم من أن الأخير لم يربح سوى لقاء واحد قبل مواجهته لمان يونايتد، كان ضد فريق نوريتش سيتي الذي يحتل المركز قبل الأخير.



وحصد زعيم الكرة الإنجليزية بعد مرور 18 جولة 25 نقطة فقط، مُحتلاً المركز الثامن، مما جعل الجيل الحالي لليونايتد تحت الانتقاد المستمر من جماهير الفريق، التي باتت لا تفهم وضعية النادي في الوقت الراهن، ولا تعي ماذا يحدث منذ اعتزال "السير أليكس فيرجسون".


واعتبر النصف الأول من الموسم الحالي بشكل رسمي، المسيرة الأسوأ على الإطلاق عبر تاريخ الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يسبق وأن حصد الفريق تلك الحصيلة من النقاط قبل حلول العام الجديد.


ويحاول المدرب النرويجي في الوقت الحالي تخفيف الضغوط من عليه، بعد التأكيد المستمر على أن النادي بحاجة للمزيد من الوقت لبناء التشكيلة المناسبة، بعدما صرح عقب مواجهة الفيكريدج رود مطالبًا الجماهير بالوقوف خلف اللاعبين، معبرًا عن آسفه للخسارة.


يذكر أن مانشستر يونايتد تحت قيادة النرويجي، خسر مباريات بعدد أكبر من المباريات التي ربحها الفريق منذ قدومه خلفًا لمورينيو في ديسمبر 2018.

أخبار ذات صلة