فان بيرسي: "قابلت بدر هاري في المغرب.. وكنت مصدومًا بعد أن مرّت ركلته فوق رأسي!" - El botola - البطولة

الهولندي روبن فان بيرسي والمغربي بدر هاري

فان بيرسي: "قابلت بدر هاري في المغرب.. وكنت مصدومًا بعد أن مرّت ركلته فوق رأسي!"

البطولة
20 دجنبر 2019على الساعة15:05

ج. ف (البطولة)

أجرى النجم السابق و، روبن ، مقابلة مع صحيفة "تلغراف" الهولندية، للحديث عن علاقته بالبطل المغربي، بدر هاري، قبل نزاله المرتقب أمام الهولندي، ريكو فيرهوفن، غداً السبت، ضمن بطولة "Glory" للكيك بوكسينغ.

وتحدث فان بيرسي عن كيفية تعارفه مع بدر هاري قبل بضعة أشهر: "قابلته في المغرب خلال الصيف الماضي... التقينا هناك وتحدثنا عن كرة القدم والكيك بوكسينغ. أحب مشاهدة النزالات. شعرت بالفضول لمعرفة كيف يمارس رياضته..."

وتابع قائلًا: "سألت بدر كيف يتعامل ذهنيًا مع خسارته في النزالات. قال لي أن عليك (كرياضي) الانتظار لشهور للحصول على فرصة جديدة، بينما تستطيع اللعب مرتين أسبوعيًا في كرة القدم"

كما أشار موضحًا: "إذا حدث خطأ وخسرت في إحدى المباريات.. فلا مشكلة، لأنك ستحصل على فرصة أخرى للفوز بعد بضعة أيام! لكن في رياضة الكيك بوكسينغ، عليك التدرب لعدة أشهر، في حين أن النزال (الذي ستلعبه) سيستغرق 4 ثواني أو 5 جولات. يمكنك  الفوز أو الخسارة أيضًا بالضربة القاضية!"

كما تحدث الهولندي عن بعض اللحظات التي جمعته ببدر هاري أثناء عطلته بالمغرب، حيث قال: "لقد قام بتوجيه ركلة متوسطة إلي، مرّت من فوق رأسي! كنت مصدومًا حينها... وتساءلت كم يجب أن تكون مرنًا لفعل ذلك!"

وأشاد فان بيرسي بتعامل البطل المغربي مع أسرته، حيث قال: "لقد كان منشغلًا كثيرًا بأبنائه، كما كان ودودًا معهم... أعتقد أن الاستقرار العائلي مؤثر أيضًا، ولذلك تأثير إيجابي عليه (بدر)".

ثم اختتم كلامه بالرّد على سؤال 'من ستشجع غداً'، حيث قال بوضوح: "صدّقني... ليس لدي إسم مُفضّل على الآخر. أتمنى أن يبدأ بدر هاري بشكل قوي جدًا، وبعدها سيحصل على فرصة جيدة للفوز. ريكو سينتظر في الجولات الأولى وسيلعب على الناحية التكتيكية."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة