جيسوس: "لعبنا بجرأة أكبر أمام ليفربول.. وأنا فخور بلاعبي فلامنغو" - البطولة

جيسوس: "لعبنا بجرأة أكبر أمام ليفربول.. وأنا فخور بلاعبي فلامنغو"

إفي
22 دجنبر 2019 على الساعة 10:20

قال البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني ، إنه فخور للغاية بلاعبيه، رغم خسارة لقب ، في النهائي السبت على يد الإنجليزي بهدف نظيف.


وصرح المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (خليفة الدولي) "فلامنغو أظهر أنه فريق كبير، فخور للغاية بلاعبي فريقي".


وأضاف "أهنئ ليفربول، وأيضا فلامنغو".


وأكد صاحب الـ65 عاما أن بطل كوبا ليبرتادوريس كان "ندا قويا" أمام بطل أوروبا، وحتى أنه لعب بـ"جرأة أكبر" في بعض أوقات المباراة.


وتابع "بحثنا عن هويتنا، ولهذا فأنا فخور بلاعبي فلامنغو".


وأكد مدرب الهلال السعودي سابقا أنه في حال تتويج فريقه باللقب على حساب "الريدز"، لحقق موسما "لا ينسى"، بعد الفوز بالدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن هذه الخسارة لن تطفئ الموسم "المبهر" للفريق.


وذكَر المدرب البرتغالي بأن ليفربول هو بطل أوروبا، ويبتعد حاليا بصدارة البريميير ليج بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه.


وأوضح "أي فريق أوروبي يعتبر الأقوى في هذه البطولة، ولكننا كنا ندا اليوم، ليفربول تفوق في بعض فترات المباراة، وكذلك نحن".


وتابع جيسوس تصريحاته "دخلنا اللقاء بحثا عن مرمى المنافس"، ولكن ليفربول يجيد الهجمات المرتدة، واستطاع "أن يسجل هدفا بهذه الطريقة".


وتطرق المدرب البرتغالي المخضرم لوضع أندية بلاده في دوري الأبطال، حيث أكد أنها لن تستطيع "الفوز مجددا باللقب" لأن هناك فارق "كبير جدا" حاليا بين الدوري البرتغالي، وباقي الدوريات، مثل الإنجليزي على سبيل المثال.