كلوب يتحدث عن مميزات لاعبه الجديد مينامينو - El botola - البطولة

مدرب ليفربول يورجن كلوب ولاعبه الجديد تاكومي مينامينو

كلوب يتحدث عن مميزات لاعبه الجديد مينامينو

د ب أ
19 دجنبر 2019على الساعة09:41

قال يورجن كلوب، مدرب الإنجليزي اليوم الخميس، إن تاكومي مينامينو سيكون "صفقة رائعة" بعدما توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع النمساوي لانتقال اللاعب.


واجتاز الياباني الدولي مينامينو (24 عامًا) الفحص الطبي أمس الأربعاء ليصبح رسميًا لاعبًا ضمن صفوف ليفربول عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية في الأول من يناير المقبل.


وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق اليوم إن مينامينو وقع على عقد مدته 4 أعوام ونصف العام، وبلغت قيمة الصفقة 7.25 مليون جنيه استرليني (9.5 مليون دولار)، بعدما دفع ليفربول الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب مع ناديه النمساوي.


وقال كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول على الإنترنت: "هذه أنباء رائعة- صفقة رائعة، نحن سعداء للغاية بها، تاكومي لاعب سريع، وماهر للغاية، يجد مساحات بين خطوط المنافسين".


وأضاف "إنه شجاع عندما يمتلك الكرة، وشجاع دون أن تكون معه الكرة- لاعب جماعي ملائم. يقدم أفضل ما عنده لمساعدة الآخرين".


وتعرف جماهير ليفربول مينامينو جيدًا، حيث لعب مرتين مع فريق سالزبورج أمام الفريق الإنجليزي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وأضاف كلوب: "إنه عمل مذهل من فريق عمليات كرة القدم في كيفية التعامل مع هذه الصفقة. يستحق مايكل إدواردز والفريق تحية كبيرة".


وأتبع مينامينو الطريق الذي انتهجه ساديو ماني ونابي كيتا اللذان لعبا لفريق سالزبورج قبل الانتقال لفريق ليفربول.


وقال اللاعب الياباني الذي سجل 64 هدفًا في 199 مباراة مع سالزبورج إن حلمه تحقق باللعب لفريق ليفربول، موضحًا أن هدفه هو الفوز بالبريميرليج و.


ومن الممكن أن يخوض مينامينو أول مباراة له مع ليفربول يوم 5 يناير المقبل، عندما يواجه جاره إيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

أخبار ذات صلة