فوستر "يُنقِذ" أحد أنصار واتفورد (80 عاما) من قطع 16 كلم مشيًا على الأقدام.. ويهديه بطاقة اشتراك! - El botola - البطولة

فوستر "يُنقِذ" أحد أنصار واتفورد (80 عاما) من قطع 16 كلم مشيًا على الأقدام.. ويهديه بطاقة اشتراك!

عماد وهبي (البطولة)
15 دجنبر 2019على الساعة17:05

أنقذ حارس ، بين فوستر، مشجعا يبلغ من العمر 80 عاما، ومشترك بالنادي منذ 60 سنة، تعطلت سيارته في الطريق، فقرر أن يتوجه صوب منزله مشيا على الأقدام، قبل أن يظهر الحارس الإنجليزي، ليوصله إلى وجهته.


بعد التعادل أمام (0-0)، السبت الماضي، في الجولة الـ16 من ، غادر رجل الملعب، فامتطى سيارته، للعودة إلى منزله، إلا أنها (السيارة) تعطلت، بعد مشكل في البطارية، ليقرر قطع مسافة 16 كلم مشيا على الأقدام، في الظلام، قبل أن يتفاجأ، بسيارة تتوقف، فطلب منه صاحبها أن يصعد ليوصله إلى وجهته، فتفاجأ أن الحارس فوستر هو من يقود السيارة.


هذه القصة، كشفها ديور أنغوس، حفيد الرجل المسن، الذي كتب على 'تويتر': "حضر جدي مباراة واتفورد نهاية الأسبوع الماضي. إنه مشترك لمدة 60 عامًا. يبلغ من العمر 80 عامًا، ويعاني مؤخرًا من الخرف وبالتالي لن يتمكن قريبًا من الذهاب إلى الملعب. السبت الماضي، غادر الملعب، لما قام بتشغيل سيارته، علم بوجود مشكلة في البطارية. واتخذ قرارًا بالسير إلى على قدميه، وقطع 16 كيلومترًا في الظلام".


وأضاف: "سقط في خندق، قبل أن تتوقف سيارة. كان بن فوستر هو الذي يقود تلك السيارة، رفقة عائلته. أخبروه بأنهم قرروا التوقفـ لأنهم عندما مروا بجانبه، لاحظوا أنه يواجه صعوبة في المشي... ثم رافقوه إلى منزله، وساعدوه على الاستحمام، ودعوه للاحتفال بأعياد الميلاد في منزلهم. بالإضافة إلى ذلك، وعده بن فوستر، بأن يدفع له ثمن بطاقة الاشتراك، في الموسم المقبل، إذا كان لا يزال قادرا على الذهاب إلى الملعب".


أخبار ذات صلة