الزمالك لـ"البطولة": "لن نُمانع في مغادرة بوطيب إذا وردت إلينا عروض جيدة" - El botola - البطولة

صورة مركبة

الزمالك لـ"البطولة": "لن نُمانع في مغادرة بوطيب إذا وردت إلينا عروض جيدة"

هيئة التحرير
10 دجنبر 2019على الساعة18:30

أيوب رفيق (البطولة)

تطرَّق أمير مرتضى منصور، المُشرف على الكرة بنادي ، لمستقبل المغربي ، الذي راجت أنباء في الآونة الأخيرة عن رغبة الفريق المصري في الاستغناء عن خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، رغم أن عقده مع الأبيض لازال ممتداً إلى غاية صيف 2022. 


وقال أمير مرتضى في تصريح خصَّ به "البطولة": "خالد بوطيب يشكو من إصابة في الوقت الحالي وسيخضع لعملية جراحية، ولا يمكن الحديث عن دخوله في حساباتنا من عدمه في ظل معاناته من الإصابة في الفترة الراهنة". 



وأضاف المتحدث نفسه قائلاً في معرض جوابه عن سؤال حول إمكانية التفريط في صاحب الـ32 سنة: "اللاعب ليست له أي عروض حالياً، لكن إذا وردت إلينا اقتراحات من أندية أخرى وكانت لبوطيب الرغبة في المغادرة، فلن نمانع ذلك". 


واعتبر الكثير من المُهتمين في الشارع الرياضي المصري أن الدولي المغربي لم يُقدِّم أوراق اعتماده وما يشفع له بإقناع الطاقم الفني بالاعتماد عليه، مُشيرين إلى أن النادي مُطالب بالتخلص من مهاجم مالاطيا سبور التركي السابق في فترة الانتقالات القادمة. 


وكانت تقارير إعلامية قد أوضحت أن بطل "" يسعى بشكل جدي في تسريح خدمات بوطيب، غير أنه لم ينجح لحدود الآن في التوصل إلى اتفاق ودي مع اللاعب لفسخ العقد، ذلك أن الأخير مُصر على استخلاص كافة مستحقاته المادية مُقابل الرحيل. 

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة