كومان يترك الكرة في ملعب برشلونة: "لن أرحل عن هولندا إلا إذا أرادني البارسا" - El botola - البطولة

كومان يترك الكرة في ملعب برشلونة: "لن أرحل عن هولندا إلا إذا أرادني البارسا"

عماد وهبي (البطولة)
06 دجنبر 2019على الساعة11:45

عاد رونالد كومان، ليؤكد، أنه لن يرحل عن تدريب ، إلا في حالة واحدة، وهي توصله بعرض من ، تاركا بذلك، الكرة في ملعب النادي الكتالوني.


وزار كومان، مدينة برشلونة أمس الخميس، للمشاركة لحضور تكريم، خاص بالراحل يوهان كرويف. ونشرت صحيفة 'Algemeen Dagblad' الهولندية، تصريحات لكومان، قال فيها: "لم أنتظر هذا الأمر (الأسئلة التي تتعلق بتدريبه لبرشلونة). علي التفكير في الأمر. من الواضح، أنه في الحياة، لا ندري ما الذي يمكن أن يحدث".


قبل أن يترك الكرة في ملعب برشلونة: "كما سبق وقلت، لن أرحل عن منتخب هولندا، إلا إذا أبدى البارسا اهتمامه بي. لكن الأمر لا يخصني، كل شيء بيد برشلونة".


وأشار كومان، أنه لن يتحدث مرة أخرى في هذا الموضوع، كونه يريد التركيز على كأس أمم أوروبا 2020: "لن أضيف أي شيء بخصوص هذا الموضوع. لقد سبق وأجبت عن الأسئلة المتعلقة بهذه الأخبار (تدريب برشلونة). أنا الآن أُحضر لكأس أمم أوروبا".


كما أشار رونالد، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفوزه بالكرة الذهبية: "إنه أفضل لاعب في العالم، لذلك يمكنه الحصول على تلك الكرة كل عام (الكرة الذهبية). لكن فيرجيل فان دايك يستحقها هو الآخر، فقد قضى عامًا رائعًا".


تجدر الإشارة، إلى أن تقارير إعلامية، تشير أن هذا الموسم، ربما هو الأخير، لـ كمدرب للفريق.

أخبار ذات صلة