الجامعة تصدر بلاغا بشأن "واقعة" لاعب اتحاد طنجة الهريش و حصوله على انذارين دون طرده - El botola - البطولة

الجامعة تصدر بلاغا بشأن "واقعة" لاعب اتحاد طنجة الهريش و حصوله على انذارين دون طرده

مريم كيلاني ( البطولة )
05 دجنبر 2019على الساعة19:27

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم بيانا توضيحيا بخصوص الحالة التحكيمية التي كثر عنها القيل والقال حول مواقع التواصل الإجتماعي، و المتعلقة بتلقي زكرياء الهريش لاعب لانذارين في مباراة دون تعرضه للطرد.


و جاء البلاغ كالتالي :


 "على خلفية ما تم تداوله ، على مستوى مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي، وردود الأفعال والآراء التي تروج بأن زكارياء هريش لاعب إتحاد طنجة ، قد حصل على إنذارين خلال مباراة التي جمعت فريقه ضد أولمبيك خريبكة، بتاريخ 04 دجنبر 2019، من غير أن يتم طرده من طرف الحكم.

و رفعا لكل التباس، تحيط اللجنة المركزية للتحكيم، بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الرأي العام، أنها قامت بالتحريات اللازمة، بهذا الخصوص، حيث تبين لها بأن الحكم أنذر طارق أستاتي لاعب فريق اتحاد طنجة في الدقيقة 53، قبل أن ينذر زميله في الفريق اللاعب زكرياء هريش في الدقيقة 78، و عليه، فإن الإجراءات الانضباطية التي قام بها الحكم، سليمة من الناحية القانونية".



و كانت صحيفة "البطولة" أول من نشر توضيحا في نفس السياق من طرف الكاتب الإداري للفريق  الطنجاوي عبد العالي حدو، الذي أكد أن اللاعب زكرياء الهريش لم يتلق إنذارين خلال المقابلة كما تم تداوله متتبعي الدوري المغربي للمحترفين ، وأن الخطأ حدث على مستوى الإخراج التلفزي لا غير .

أخبار ذات صلة