هشام الدميعي : "في وضعنا الراهن، نقطة أفضل من لا شيء" - El botola - البطولة

هشام الدميعي : "في وضعنا الراهن، نقطة أفضل من لا شيء"

محمد البشير العجوق (البطولة ـ طنجة)
05 دجنبر 2019على الساعة11:24

محمد البشير العجوق (البطولة ـ طنجة)

عبر مدرب هشام الدميعي عن خيبة أمله بعد التعادل بالميدان أمام ضمن مؤجل الدورة السابعة من ، و الذي أجري ليلة أمس الأربعاء على أرضية ملعب طنجة الكبير، مشيرا إلى أن نقطة التعادل أفضل من لاشيء في ظل الوضع الراهن للفريق.


وقال الدميعي خلال الندوة الصحفية التي تلت اللقاء : "قدمنا شوطا أولا لابأس به تمكنا خلاله من تسجيل هدف التقدم، كما كنا أمام فرصة أخرى لإضافة هدف ثاني يُصعب مأمورية الخصم، غير أننا افتقدنا للتركيز و لم نستغل الفراغات التي تركها لاعبو أولمبيك خريبكة".


و تابع الدميعي :"نقطة التحول كانت خروج اللاعب أعراب بعد إصابته، و اضطرارنا للدفع باللاعب أيوب الجرفي مكانه في ظل الخصاص الذي تعرفه التركيبة البشرية الحالية لاتحاد طنجة، فالفريق الخريبكي استطاع تسجيل هدف التعادل باستغلال ضعف خط وسطنا و كان قريبا من خطف اللقاء".


و تابع :"المرحلة الحالية التي يعيشها فارس البوغاز تؤكد أننا سنعاني كثيرا، فتوالي المباريات لا يساعدنا على الاشتغال بحرية سواء على المستوى البدني أو التكتيكي، و بالتالي علينا تدبير المرحلة بالإمكانيات المتاحة و الصبر على كل الانتقادات التي ستوجه لنا ".


و واصل الدميعي حديثه :"نحتاج بعض الوقت لإصلاح الوضع و عازمون على رفع التحدي في مواجهة كل الصعوبات التي تعترضنا رفقة اللاعبين".


ويذكر أن اللقاء، كان قد انتهى بهدف في كل مرمى، على أرضية ملعب "طنجة الكبير"، بقيادة الحكم جلال جيد.

أخبار ذات صلة