ميسي: "شعوري نحو برشلونة أكبر من أي عقد"

حصل أسطورة الكرة الأرجنتينية "ليونيل " ليلة الاثنين على الكرة الذهبية السادسة في مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم، لينفرد برقم لم يصل له أي لاعب آخر، بعدما كان يتساوى معه نجم "في عدد تتويجاته بجائزة أفضل لاعبي العالم.


وتوّج نجم خلال حفل ضخم أقيم ليلة الاثنين، تحدث من خلاله عن عدة أمور، يأتي في مقدمتها موعد اعتزاله، ومشكلة تجديد تعاقده مع برشلونة، بالإضافة إلى تعليقه على غياب رونالدو عن التواجد في العاصمة الفرنسية.


وصرح ميسي خلال الحفل الذي أقيم في باريس قائلاً "الأشخاص داخل النادي يعرفونني جيدًا، ويعرفون أنه لا توجد أي مشكلة بخصوص العقد، وما أشعر به تجاه النادي يأتي خلف أي توقيع وأي بند، لذلك لا يوجد أي مشاكل".


ثم تطرق للجائزة قائلاً "إنها استثنائية دون شك، أنا في فترة معينة في حياتي، وأنا أستمتع بها خارج وداخل الملعب، سواء مع النادي أو رفقة عائلتي وأطفالي، أنا سعيد بهذا الأمر".


وبخصوص الاعتزال علق ليو "أنا في الثانية والثلاثين واقتربت من الثالثة والثلاثين من عمري، وقلت منذ وقت بعيد أن الأمر يتعلق بما أشعر به بدنيًا، وفي الحاضر أنا أشعر بأنني أفضل من أي وقت جسديًا وشخصيًا، لذلك آمل أن أمد الفترة على قدر استطاعتي".


وبخصوص عدم حضور رونالدو، رفض ميسي إثارة أي جدل وصرح قائلاً "كريستيانو ليس هنا لأنه لم يستطع أن يكون هنا، لا يجب أن يقوم أي شخص بتحوير الأمر، لقد استمتعنا سويًا بفترة رائعة".


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...