سيرجي روبيرتو: "لقد عانينا قليلا ولكن هذه هي المباريات الكبرى" - El botola - البطولة

سيرجي روبيرتو: "لقد عانينا قليلا ولكن هذه هي المباريات الكبرى"

وكالات: إ.ف.ي
02 دجنبر 2019على الساعة08:15

أقر ، ظهير أيمن ، بالدور الكبير للأرجنتيني والحارس الألماني ، في انتصار الفريق بهدف نظيف على مضيفه الأحد في قمة الجولة الـ15 لليغا، ولكنه أشار على أن الأمر تحقق بفضل "عمل الفريق بأكمله".


وقال اللاعب الشاب في تصريحات تليفزيونية، عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو): "إنه عمل وانتصار الفريق بأكمله. نعم، لقد تصدى مارك (تير شتيغن) لفرصتين حاسمتين، وأن ليو (ميسي) هو من أنهى اللقاء في النهاية. ولكن هذا تحقق بفضل مجهود الفريق ككل".


واعترف صاحب الـ27 عاما بتفوق الفريق المدريدي، لاسيما في الدقائق الأولى من الشوط الأول: "الأمور كانت صعبة علينا خلال أول 20 أو 25 دقيقة. أتلتيكو لعب بقوة كبيرة، وصنع فرصا واضحة للتسجيل. ولكن بدأنا بعد ذلك في امتلاك زمام الأمور وصنعنا نحن أيضا فرصا للتهديف".


ولم يندهش سيرجي روبرتو من البداية القوية للأتلتي في اللقاء.


وقال في هذا الصدد: "كنا نعلم أن لاعبي أتلتيكو سيضغطوا علينا بقوة مستغلين عاملي الأرض والجماهير. كنا علينا أن نستحوذ على الكرة لأطول فترة لمواجهة هذا الضغط. ثم استطعنا تدريجيا بعد ذلك دخول أجواء اللقاء، وفزنا في النهاية".


وتابع: "نعم لقد عانينا قليلا، ولكن هذه هي المباريات الكبرى، وهذه المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، وتمكنا من حصد النقاط الثلاث".


وأتم اللاعب الشاب تصريحاته: "المنافسة لم تنحصر بيننا وبين ، هناك أيضا وأتلتيكو مدريد نفسه الذي سيعود لمراكز المقدمة".