أولترا "شارك" تنتفض مجددا في وجه المكتب المسير لأولمبيك أسفي و توجه له إنذارا شديد اللهجة - Elbotola - البطولة

أولترا "شارك" تنتفض مجددا في وجه المكتب المسير لأولمبيك أسفي و توجه له إنذارا شديد اللهجة

ي . خ ( البطولة )
29 نونبر 2019على الساعة15:00

أصدرت أولترا "شارك" الفصيل المساند لفريق بلاغا تنتقد فيه مرة أخرى المكتب المسير للنادي، و تؤكد أن التأهل من قلب ملعب رادس أمام الترجي التونسي لم يكن لأعضاء المكتب المكتب المسير  فيه أي ذرة مجهود أو مثقال استحقاق.


و فيما يلي بلاغ أولترا "شارك":


هي قفزة نوعية في مسار القروش تلك التي امتطينا فيها صهوة الشموخ و ذروة الانتصار ، و قالت الحضارة كلمتها في حضور بارز لمجموعة ألتراس الشارك في بلاد قرطاج التونسية ، لنوضح للعالم أننا بالفعل جمهور وفي يحضى بلمسته الخاصة و طريقته المعهودة ، و نبسط أروع الصور و كلنا اعتزاز بالأصول و فخر بمسقط رأسنا العريق ، حيث انبهر الكل بهذه العقلية المسفيوية المحضة التي قل نظيرها و اندثر مثيلها في الحركية ، لنثبت أننا مسفيويين مقبلون من مجد الحضارات لننسج اسم المدينة بخيوط من ذهب . FROM SAFI ، هكذا عرفنا بأنفسنا وسط سفينة القروش في مراسي البحر الأبيض المتوسط الدافئ قادمون من قعر المحيط الأطلسي الهائج ، فالقرش إن لم يسبح يموت !

" أوسخ كوميتي " في أنقى صورة ، و من أمام مطار قرطاج الذي حط الجميع فيه الرحال بما فيه أعضاء أوسخ كوميتي مرت في تاريخ الأولمبيك ، التاريخ لا يرحم و هذه المحافل ليس لكم فيها ذرة مجهود أو مثقال استحقاق ، و إن كان هذا التأهل قد أسعد الجماهير فالفضل يعود لقتالية اللاعبين أولا و مساندة المجموعة ثانيا ، فقط دون غيرهما من الأسباب ، فكيف لتشكيلة تقارع الكبار لا تتمتع بمستحقاتها و رواتبها ؟ ما جزاء هؤولاء اللاعبين الذين يقاتلون حبا في القميص و ألوان الفريق ؟ أين التحفيز المادي من جانب الكوميتي الأوسخ ؟ أين الحكامة في التسيير و الاحتراف في التدبير ؟ أين الكوميتي ؟ ... دون العودة إلى مسلسل المحسوبية و الزبونية و الصفقات المشبوهة و استغلال فرصة غياب "الشارك" في التلاعب بالصفقات و الانتقالات ، و نعت المنعوت بضمير الغائب ظنا منهم أنه لن يبنى على الحاضر ، فالقيل و القال لغة النساء و المواقف و المسؤولية للرجال ، فأين أنتم في هذين الشقين ؟ ... ها نحن ذا ، و لنا من القوة اليوم أضعاف الأمس !!

هذه السلسلة من التلاعبات و التكاسلات للكوميتي الأوسخ لن تمر مرور الكرام ، و النقطة التي ستفيض الكأس أصبحت تدنو و تقترب ، فظلالنا غدت على حافة المنحدر و إن نفذ الصبر فأنتم تعلمون حق العلم بما سينتظركم من جحيم ، فلا ترغمونا على ارتداء الأسود و التحشد بالآلاف كأقل ما يمكننا فعله ...هذا إنذار للمكتب ، نطالب بصرف المستحقات للاعبين في أقرب وقت و إلا سنسقط الأقنعة و نقلب الطاولة على من يتربعون عليها تحت اسم الكوميتي ، لقد أعذر من أنذر !

من الفساد إلى الفساد ، و الكل فاسد في منظومة المصالح و الشخصيات ، فمن الإدارة إلى البرمجة ثم الإعلام ، لا جهة تقوم بدورها و لا من حسيب و لا رقيب ، فالبرمجة ترمي بمبارياتها نحو الإثنين أول أيام الدراسة و العمل ، و الإعلام يغطي فساد المنظومة و يرميه بالورود متجاهلا الجماهير ( ابداعها ، حضورها ، مطالبها ، حقوقها ... ) ، هذا من الجهة العامة ، أما من الجهة الخاصة فالأولمبيك منذ انطلاقها في البطولة العربية لم تنل حقها في المنابر المغربية و الصحافة سواء المحلية أو الوطنية ، لنرى تهليلات و تبريكات و صياح في القنوات العربية باسم آسفي و جمهور آسفي و حضارة آسفي و تاريخ آسفي ... لكم إعلامكم الفاسد و لنا صوتنا الجبار ، فنحن إعلام إبداعنا و نحن صحافة مواقفنا و نحن منابر صورنا الخلاقة و البديعة .

فأخيرا و ليس آخرا ، تحية لكل من تكبد عناء السفر إلى تونس للوقوف وراء الفريق ، و كل الاحترام للمتنقلين الذين عادوا من هناك تاركين وراءهم صورة تشرف المدينة و الجمهور المسفيوي ، نشكر أيضا كل من قدموا من الديار الأوروبية و رجال "الوورد شارك" الذين تحملوا مشقة السفر ، دون أن ننسى اللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن و كانوا عند تطلعاتنا ، نفتخر بكم و نعتز بقتاليتكم ، أتمموا المشوار فالشارك وراءكم في كل مكان و زمان !!


جدير بالذكر أن فريق أولمبيك أسفي كان تأهل لدور الثمن نهائي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تجاوزه في دور الـ 16 فريق الترجي التونسي بالركلات الترجيحية، عقب انتهاء مبارتي الذهاب و الإياب بالتعادل هدف لمثله.

أخبار ذات صلة