محمد الكيسر: "أولمبيك آسفي يستحق التأهل ولم يسرقه.. وسنحاول تدبّر المرحلة المقبلة جيدًا" - Elbotola - البطولة

مدرب أولمبيك آسفي محمد الكيسر

محمد الكيسر: "أولمبيك آسفي يستحق التأهل ولم يسرقه.. وسنحاول تدبّر المرحلة المقبلة جيدًا"

البطولة
23 نونبر 2019على الساعة19:51

ج. ف (البطولة)

عبّر المدير الفني لـ، محمد الكيسر، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي ، على حساب بركلات الترجيح (4-2)، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله (نفس نتيجة الذهاب).

وأكد مدرب آسفي أن فريقه "يستحق التأهل" نظرًا للأداء الذي قدّمه بين مباراتي الذهاب بالمغرب والإياب بتونس، كما اعتبر الصعود إلى ربع نهائي البطولة على حساب فريق كبير "إنجازًا" لـه.


وأدلى الكيسر بتصريحات لـ"أبوظبي الرياضية"، حيث قال: "الحمد لله (على التأهل). جئنا إلى تونس بدون مركب نقص. لعبنا أمام الترجي وهو فريق قوي، معروف على الساحة الإفريقية. لاعبو أولمبيك آسفي اجتهدوا في هذه المباراة وحاولوا تطبيق التعليمات. أعتقد أننا نستحق هذا التأهل.. ولم نسرقه"


وتابع: "لعبنا بندية أمام الترجي، حاولنا تسيير المباراة والبحث عن هدف. تأتى لنا ذلك في الشوط الأول، ثم حاولنا خلال الشوط الثاني إيصال المباراة إلى ركلات الترجيح. أعتقد أننا كنّا الأكثر تركيزًا..."


ثم اختتم كلامه قائلًا: "نُهدي هذا الفوز للإدارة والجمهور الذي تابعنا وساندنا في تونس. اليوم، لم نكن نمثل فريق آسفي فقط، بل كنّا نمثل الكرة المغربية.. والتأهل إلى الدور المقبل يُعتبر إنجازًا بالنسبة لنا. سنحاول تدبّر المرحلة المقبلة جيدًا واللعب بارتياح..."

أخبار ذات صلة