خيمينيز يغيب عن تدريبات الأتلتيكو قبل لقاء برشلونة - El botola - البطولة

مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز

خيمينيز يغيب عن تدريبات الأتلتيكو قبل لقاء برشلونة

إفي
29 نونبر 2019على الساعة14:30

بات الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع ، شبه مستبعد من مواجهة المقررة يوم الأحد المقبل، إذ لم يتدرب مع الفريق الجمعة، في الجلسة قبل الأخيرة للمباراة التي ستجري على ملعب واندا متروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الـ15 من .


وكان خيمينيز، الذي غاب الشهر الأخير عن آخر 7 مباريات رسمية لأتلتيكو بسبب إصابة في عضلة الفخذ اليمنى، قد شارك في مران الفريق يوم الإثنين الماضي لكنه غاب عن المران الجماعي الأربعاء، ما يرجح عدم مشاركته في لقاء البارسا.


ويفتقد أتلتيكو لجهود 3 لاعبين مصابين آخرين، هم قلب الدفاع المونتينيجري ستيفان سافيتش، والمهاجم الإسباني البرازيلي دييجو كوستا، والكرواتي شيمي فرساليكو.


واستعان المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في مران الجمعة بعدد من لاعبي الفريق الرديف، هم المهاجم داريو بوفيدا الذي لعب للمرة الأولى مع الفريق الأول الجولة الماضية أمام غرناطة، ولاعبي الوسط توني مويا وخوان مانويل سانابريا والمدافع ألفارو جارسيا.


وفي غياب خيمينيز، يرجح أن يعتمد سيميوني كما فعل في المباريات الاخيرة على الثنائي ماريو هيرموسو والبرازيلي فيليبي مونتيرو، مع وجود مواطنه رينان لودي في الجناح الأيسر، وسيتنافس الإنجليزي كيران تيريبر والكولومبي سانتياجو أرياس على مركز في الجناح الأيمن.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول الليجا برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط خلف برشلونة وريال مدريد اللذين يتقاسمان الصدارة، وبنقطتين خلف إشبيلية الثالث.

أخبار ذات صلة