رئيس الأتلتيكو: "لن نبرم صفقات شتوية.. ولا نخشى مواجهة رونالدو" - El botola - البطولة

رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو

رئيس الأتلتيكو: "لن نبرم صفقات شتوية.. ولا نخشى مواجهة رونالدو"

إفي
26 نونبر 2019على الساعة17:29

قال إنريكي سيريزو رئيس اليوم الثلاثاء، قبيل مواجهة الأوروبية بتورينو، إن الفريق لا يمكنه "مبدئيا" إتمام صفقات في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.


وأكد سيريزو "مبدئيا"، لا يمكننا إجراء صفقات في يناير/كانون ثان المقبل، لكن إن كان هناك حاجة لذلك، فسنفعل. رغم أنني لا أعتقد أن هناك حاجة لأننا نمتلك فريقًا جيدًا.


وتابع لدى وصوله إلى تورينو لمتابعة مواجهة أتلتيكو ويوفنتوس مساء اليوم الثلاثاء: "إصابة دييجو كوستا نبأ مؤسف، وسيغيب عن الملاعب ثلاثة أشهر، وباستثناء هذا الأمر فكل شيء على ما يرام، نحظى بفريق رائع وبدلاء رائعين أيضا".


ويعود الروخيبلانكوس إلى تورينو بعد ثمانية أشهر من الهزيمة 3-0 في ثمن النهائي من نسخة العام الماضي من دوري الأبطال، وعن هذا الأمر علق سيريزو "هذه مباراة مختلفة ليس لها علاقة بالأخرى ونحن بحاجة للفوز من أجل التأهل".


ووصف سيريزو كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بـ"لاعب استثنائي لطالما سجل فينا أهدافا"، معربا عن تمنيه بأن يلعب البرتغالي لأنه "من الجميل في كرة القدم أن يلعب الجميع، وأن يكونوا في أفضل حالاتهم وأن يفوز الأفضل، وأن يكون هذا الأفضل هو أتلتيكو مدريد".


وأكد أن فريقه "لا يخشى شيئا على الإطلاق، فالأتلتي فاز في مرات عديدة على كريستيانو رونالدو وسيواصل التغلب عليه".


ويتصدر يوفنتوس المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، وخلفه أتلتيكو مدريد بسبع نقاط، بينما يأتي وراءهما لوكوموتيف موسكو الروسي وباير ليفركوزن الألماني بثلاث نقاط لكل منهما في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

أخبار ذات صلة