برشلونة يُحدد قائمة ثلاثية من أجل تعويض راكيتيتش - El botola - البطولة

برشلونة يُحدد قائمة ثلاثية من أجل تعويض راكيتيتش

فاروق عصام (البطولة)
13 نونبر 2019على الساعة10:29

حسمت إدارة نادي قرارها المُتعلق، ببيع متوسط ميدان الفريق ""، خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم.


وأنهت الإدارة الكتلونية هذا الملف، من أجل التفرغ لملف آخر، وهو معوض اللاعب الكرواتي داخل ملعب الكامب نو، وقد اتفقت المصادر الصحفية في إسبانيا على قائمة من ثلاثة لاعبين، يخطط برشلونة للتعاقد مع الأنسب بينهم.


ساؤول نيجويز


الاسم الأول بين لاعبي الوسط المُراقبين من قبل البلاوجرانا، هو نجم أتليتكو مدريد، والذي أصرت الإدارة الكتلونية أن تزج باسمه في اتفاقها الأخير مع الروخي بلانكوس، والذي يمنع الأخير من بيعه بأي سعر دون الرجوع لبرشلونة أولاً وعرضه عليهم بالسعر المُقدم إليهم.


ويمتلك صاحب الـ24 عامًا الخبرات اللازمة للانتقال إلى الكامب نو، وسد الفراغ الذي سيخلّفه رحيل راكيتيتش في وسط الميدان، ولكن يبقى سعره الذي لن يقل عن 70 مليون يورو هو العقبة الأكبر لإتمام الصفقة.


رودريجو بينتانكور 


استفسرت إدارة برشلونة في وقت سابق من إدارة يوفنتوس، حول إمكانية التعاقد مع صاحب الـ22 عامًا، والذي يعتبر خيارًا مثاليًا من حيث حسابات السوق، حيث تقدر قيمته بـ35 مليون يورو، كما أن مستواه في تطور مستمر منذ التألق في كأس العالم بروسيا 2018.


ويمر بينتانكور بفترة غامضة رفقة السيدة العجوز، بعدما ابتعد عن المركز الأساسي تحت قيادة المدرب "ماوريتسيو ساري"، مما جعله يبحث عن فرصة خارج بطل إيطاليا، وفق موقع "كالتشيو ميركاتو".


فابيان رويز


نجم منتخب يبقى هو الهدف الأول لقطبي الكرة الإسبانية، ومن المنتظر أن يشهد ملف التعاقد معه تنافسًا حادًا بين وبرشلونة، خاصة في ظل ترحيب إدارة بالعروض المقدمة إليه ما دام زادت قيمتها عن 60 مليون يورو.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة