حارث: "ثقة المدرب والزملاء أهم شيء بالنسبة للاعب كرة القدم" - El botola - البطولة

حارث: "ثقة المدرب والزملاء أهم شيء بالنسبة للاعب كرة القدم"

البطولة
25 نونبر 2019على الساعة22:48

ج. ف (البطولة)

نشر الموقع الرسمي لنادي تصريحات لاعب الوسط، بعد الانتصار على (1-2)، لحساب الجولة الـ 12 من ، حيث تمكن من تسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة 43، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم، محتلًا المركز الرابع في ترتيب هدّافي المسابقة.

ويمضي حارث بخطى ثابتة للتوقيع على "أفضل موسم" في مشواره الاحترافي، وقال عن ذلك: "لقد اكتسبت الكثير من الثقة بالنفس وأشعر أن لدي دورًا مهمًا في الفريق"، مؤكداً أن ثقة المدرب والزملاء هي "أهم شيء بالنسبة للاعب كرة قدم".

ويُحاول اللاعب البالغ 22 سنة التركيز فقط على منافسات البوندسليجا، في ظل استبعاده من تشكيلة المنتخب المغربي بقرارٍ من الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، والذي أكد عدم اقتناعه بمستواه ومدى انضباطه.

ثم واصل حديثه عن غزارة أهدافه هذا العام: "من الناحية المثالية، أود التسجيل في كل مباراة ومساعدة الفريق في الحصول على النقاط الثلاث"، حيث أشار أيضًا أنه يطمح للوصول إلى "10 أهداف" قبل فترة التوقف الشتوية (منتصف الموسم).

واختتم حارث تصريحاته للموقع الرسمي لشالكه مؤكدًا أن هدف فريقه هو نيل المركز الثالث والمشاركة في دوري الأبطال، وقال عن ذلك: "نحن نقاتل من أجل تحقيق ذلك".

أخبار ذات صلة