نادي شبيبة القبائل لجماهيره: "توصّلنا بتهديدٍ من الكاف بمعاقبتنا في دوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

نادي شبيبة القبائل الجزائري

نادي شبيبة القبائل لجماهيره: "توصّلنا بتهديدٍ من الكاف بمعاقبتنا في دوري أبطال أفريقيا"

د ب أ (بتصرف)
25 نونبر 2019على الساعة16:17

توعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( كاف)، الجزائري، بمنعه من خوض أي مباراة على ملعبه "أول نوفمبر"، في حال حدوث أي تجاوزات من جماهيره، خلال المباراة التي يلتقي فيها مع فريق فيتا كلوب الأنجولي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بـ.


وذكر شبيبة القبائل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن (كاف) هدده بمنعه من خوض أي مباراة على ملعبه لمدة قد تصل إلى عامين، في حال حدوث تجاوزات.

ودعت ادارة شبيبة القبائل المشجعين إلى توخي الحذر والتحلي بالروح الرياضية خلال المواجهة أمام فيتا كلوب.


وأوصت إدارة النادي الجماهير بعدم رمي المقذوفات إلى داخل أرضية الملعب، والامتناع عن استخدام الشماريخ التي قد تكلف الفريق غرامة مالية وكذلك عقوبة اللعب بدون جماهير.


كما ناشدت بعدم تسلق السياج الفاصل بين المدرجات والملعب، وعدم التعرض للفريق المنافس، وكذلك عدم الرد على استفزازات اللاعبين في حال محاولتهم تضييع الوقت وإثارة الجماهير.


وطلبت شبيبة القبائل من الجماهير ارتداء اللون الأصفر ( الزي الذي سيرتديه الفريق خلال المباراة)، والامتناع عن الألوان الأخرى لإثارة الرعب في المنافس.


كانت لجنة التفتيش التابعة للكاف زارت قبل أيام عدة ملاعب في الجزائر بينها ملعب أول نوفمبر، ووافقت على تأهيله لاستضافة المباريات القارية بعدما تم رفع التحفظات التي تم تسجيلها.


يُذكر أن نادي شبيبة القبائل الجزائري ينافس في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب أندية: الرجاء الرياضي المغربي وفيتا كلوب الكونغولي و التونسي.

أخبار ذات صلة