دي بوير: "زياش قادر على اللعب لنادٍ كبير.. فلماذا لا يأخذ مكان محرز في مانشستر سيتي؟" - El botola - البطولة

لاعب أياكس حكيم زياش / المدرب الهولندي فرانك دي بوير

دي بوير: "زياش قادر على اللعب لنادٍ كبير.. فلماذا لا يأخذ مكان محرز في مانشستر سيتي؟"

البطولة
24 نونبر 2019على الساعة13:39

ج. ف (البطولة)

قال المدير الفني الهولندي، فرانك دي بوير، أنه متأكد من أن ، ، قادر على النجاح في نادٍ بارز في مسابقة أوروبية كبرى، والدليل هو تعوده على أجواء وتألقه اللافت في مباريات البطولة خلال السنتين الأخيرتين.

كما واصل زياش تألقه في ، حين قاد للتغلب على ضيفه هيراكليس (4-1)،  أمس السبت، بتمريرتين حاسمتين، مع هدفٍ سجله مواطنه، زكريا لبيض.

وتابع دي بوير المباراة عبر الاستوديو التحليلي لقناة "FOX Sports" الهولندية، حيث أجاب عند سؤاله عن قدرة زياش على اللعب في نادٍ بارز وفي دوري أوروبي كبير: "أعتقد أن الإجابة هي نعم، يمكنه التعامل مع الوضع."

وأضاف: "أعتقد أنه ليس أقل من رياض محرز في شيء. لقد أثبت قدرته حاليًا على اللعب في مستوى عالٍ، في مستوى دوري الأبطال... فلماذا لا يستطيع اللعب مكان محرز في مانشستر سيتي؟"

ومع اقتراب الميركاتو الشتوي، سيعود الحديث عن زياش وانتقاله إلى نادٍ كبير في واجهة الصحف الهولندية والأوروبية، وقال دي بوير عن ذلك: "إشبيلية كان سيشكّل تحديًا بالنسبة له. إنه نادٍ أقل من الأتلتيكو وريال مدريد وبرشلونة في دوري الأبطال، لكنه يقوم بعمل جيد جدًا في الدوري الأوروبي"


ثم اختتم كلامه موضحًا: "أعتقد أنها كانت لتكون خطوة جيدة في صالحه، وبعدها يمكنه اتخاذ خطوة أخرى أكبر بكثير (الانتقال من إشبيلية إلى أحد الأندية العملاقة)، لكن يبدو أنه يستطيع القيام بذلك حالًا (الذهاب مباشرة إلى نادٍ أوروبي كبير)."

أخبار ذات صلة