جابيجول: "نيمار أول من هنأني بكأس ليبرتادوريس" - El botola - البطولة

المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا

جابيجول: "نيمار أول من هنأني بكأس ليبرتادوريس"

إفي
24 نونبر 2019على الساعة09:39

أقر مهاجم جابرييل باربوسا "جابيجول"، الذي قاد فريقه للفوز بكأس على حساب في نهائي البطولة، بأنه أراد التحدث مع مدرب الفريق الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو، ليهنئه على الموسم الذي قدمه لكنه لم يتمكن من ذلك.


ولعب باربوسا دور المنقذ لفريقه فلامنجو البرازيلي بعد أن سجل هدفين قاتلين بالدقيقتين (89 و92) جرد بهما ريفر من اللقب، حيث كان فريقه متأخرًا بهدف نظيف، ليفوز بالوقت القاتل (2-1)، في النهائي "الدرامي" الذي احتضنته العاصمة البيروانية ليما، أمس السبت.


وعقب انتهاء اللقاء، قال "جابيجول": "أردت تهنئته (جاياردو) على الموسم الرائع الذي يقدمه، ليس الحالي فحسب بل أيضًا الموسم السابق، لكن في النهاية لم أتمكن من التحدث معه".


وعن المباراة، ذكر المهاجم البرازيلي بأن الكثير من الأمور يمكن أن تحدث في 90 دقيقة، وأبرز "حين أكون في الملعب تكون لدي رغبة في تسجيل الكثير من الأهداف. اليوم سجلت هدفين قادانا للفوز بالكأس".


كما أقر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بأنه في غرفة خلع الملابس تمكن من التحدث عبر الهاتف مع مواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان.


وقال "جابيجول" عن نيمار، وهو شقيق صديقته، "الحب الذي يكنه لي يعد أمرًا رائعًا ويسعدني كثيرًا. أنا من أشد المعجبين بنيمار.. ربما تتحدثون عنه كثيرًا لأنكم لا تعرفونه كشخص".


وبتسجيل الهدفين الحاسمين في مرمى ريفر بليت، أصبح "جابيجول" هداف هذه النسخة من كأس ليبرتادوريس برصيد 9 أهداف في 12 مباراة.