المدرب الذي تمت إقالته بعد فوز فريقه بـ27-0 يوضح: "كانت ستكون إهانة لو طلبت من فريقي التوقف عن التسجيل" - El botola - البطولة

المدرب الذي تمت إقالته بعد فوز فريقه بـ27-0 يوضح: "كانت ستكون إهانة لو طلبت من فريقي التوقف عن التسجيل"

هيئة التحرير
18 نونبر 2019على الساعة09:55

أعلن نادي "إنفيكتاسورو" الإيطالي لكرة القدم للشباب، إقالة المدرب، ماسيميليانو ​ريتشيني،​ كون فريقه فاز على "​مارينا كالتشيو"، بنتيجة (27-0)​، وهو ما اعتبره النادي "إهانة للخصم".


وخرج المدرب رتشيني، للرد على قرار ناديه السابق، وذلك في رسالة، نشرها موقع "grossetosport". وقال المدرب: "أكتب هذه الرسالة لأدافع عن نفسي، ضد الاتهامات التي وجهت إلي، بأنني قمت بالتقليل من احترام الخصم، عقب النتيجة التي حققها فريقنا".

وأضاف: "أود أن أقول، أنه في نادي إنفيكتاسورو، لا أحد فكر في يوم من الأيام، إهانة أو السخرية من الخصم... دقائق قليلة بعد بداية المباراة، سجلنا بالغعل عدة أهداف، وفي يوم بارد وممطر، كان من المهين مطالبة فريقي بعدم اللعب بشكل جيد لمدة 80 دقيقة المتبقية. لعب أولادي بدون قوة بدنية، وكانت المباراة بأخطاء قليلة، كما أنه لم يكن هناك أي إنذار. لقد توجهت صوب مدرب الفريق الخصم، وطلبت منه، إن كان بإمكاننا فعل شيء لمساعدتهم، فقال لي، أن الحل الوحيد، هو مواصلة اللعب".


وواصل حديثه: "السلوك الغير رياضي، هو عندما تهين خصمك لفظيا، أو التدخلات القوية... إذا سجلت 27 هدفا، وقمت بذلك في جو رياضي، مع احترام قوانين اللعبة، فهذه ليست إهانة أو سلوك غير رياضي".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة