فلورنتينو بيريز: "ريال مدريد يعيش مرحلة انتقالية.. وعلينا الإيمان بما يبدو مستحيلًا" - El botola - البطولة

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز: "ريال مدريد يعيش مرحلة انتقالية.. وعلينا الإيمان بما يبدو مستحيلًا"

إفي
16 نونبر 2019على الساعة21:37

أكد فلورنتينو بيريز رئيس الإسباني أن النادي الملكي يعيش فترة انتقالية ستقوده إلى تحقيق انتصارات جديدة، مضيفا أن الريال مجبور على الإيمان بما يبدو مستحيلا.


وفي فعالية لتكريم أعضاء النادي الذين استكملوا 25 و50 و60 عاما، قال بيريز: "لقد عشنا خلال السنوات الأخيرة واحدا من أفضل العصور في تاريخنا"، وذلك في إشارة إلى التتويج 3 مرات متتالية بدوري أبطال أوروبا بين 2016 إلى 2018.


وتابع: "في كرة القدم، اكتسبت أسطورة ريال مدريد مكانة أكبر بأربع كؤوس أوروبية في 5 سنوات و17 لقبا في 9 مواسم، وذلك خلال القرن الماضي، وما زلنا نقود ترتيب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للعام السادس على التوالي".


وأضاف: "إننا نشهد عملية تحول ستقودنا لانتصارات جديدة، تم تعزيز صفوف الفريق بلاعبين عظماء ومواهب شابة مدعوين ليصبحوا النجوم الجدد للبانوراما الكروية".


وأبرز بيريز أثناء الفعالية التي قدمها إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي أن قوة ريال مدريد تتمثل الوحدة، مضيفا: "بفضل هذه القوة تمكنا من تجاوز كل العقبات والحفاظ على موقعنا في المقدمة على المستوى الرياضي والاقتصادي والاجتماعي".


وأتم: "ما عشناه لا يمكن أن يُنسى لكننا ريال مدريد، لذلك فنحن مجبورون على الإيمان بما يبدو مستحيلا، هذا هو مفهومنا عن المدريدية، علينا دائما التطلع للتحدي المقبل".

أخبار ذات صلة