راموس: "الريال هو المتضرر الوحيد من موعد الكلاسيكو".. وبيكيه يرّد: "اعتدنا على هذا النوع من الشكاوى" - El botola - البطولة

مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس / مدافع برشلونة جيرارد بيكيه

راموس: "الريال هو المتضرر الوحيد من موعد الكلاسيكو".. وبيكيه يرّد: "اعتدنا على هذا النوع من الشكاوى"

البطولة
15 نونبر 2019على الساعة16:05

ج. ف (البطولة)

عاد الحديث والاهتمام بـ"الكلاسيكو" ليُسيطر على الصحف الإسبانية ولاعبي الفريقين، بعد الكشف عن توقيت انطلاق المباراة المنتظرة بين الغريمين في الكامب نو يوم 18 ديسمبر.


وانتقد قائد ، سيرخيو راموس، قرار تأجيل الكلاسيكو، وقال بأن فريقه هو أكثر المتضرّرين من موعده الجديد، خاصةً وأنه سينال أقل قسطٍ من الراحة مقارنةً بغريمه .


ونقل الإعلام الإسباني تصريحات ، حيث قال: "في نهاية المطاف.. ريال مدريد هو المتضرر الوحيد لأنه كان يتوجب علينا الحصول على نفس قدر الراحة كمنافسنا، لكننا سنلعب هذا اللقاء وكلنا رغبة كبيرة في خوضه، وعلى استعداد لتحقيق الفوز."


ثم جاء الرّد سريعًا من جانب برشلونة، وبالتحديد مدافع الفريق، جيرارد ، حين قال: "هم سيحصلون على فترة راحة أكثر منّا في المباراة المقبلة، لكن دائمًا ما تكون هناك مثل هذه الشكاوى (قبل الكلاسيكو)"


وقال أيضًا: "في برشلونة لم نشكو أبدًا من عدم الحصول على دقائق راحة لأنه أمر معتاد لفريق ينافس على جميع البطولات".


وتابع قائلًا: "هكذا هو جدول المباريات. يجب أن نلعب المباراة في موعدها المحدّد. لا جدوى من الشكوى، وجميع اللاعبين مستعدون للعب المباريات كل يومين أو 3 أيام راحة."

أخبار ذات صلة