أبرشان يتقدم بشكاية للسلطات الأمنية بمدينة طنجة ضد "كابو هيركوليس" - El botola - البطولة

أبرشان يتقدم بشكاية للسلطات الأمنية بمدينة طنجة ضد "كابو هيركوليس"

ن . ج (البطولة)
16 نونبر 2019على الساعة16:51

أكدت أولترا "هيركوليس" الفصيل المساند لفريق أن "كابو" المجموعة تلقى استدعاء من ولاية الأمن بمدينة طنجة، على خلفية الشكاية التي قدمها الرئيس السابق عبد الحميد أبرشان ضده.


و حسب بلاغ للمجموعة الطنجاوية فأبرشان  بحث عن تبرير فشله في شخص كابو المجموعة، مشيرا إلى أن أي  خطوة أو كلمة ينطق بها هذا الخير فهي تمثل المجموعة ككل، و شكاية الرئيس السابق تعتبر ضد جمهور طنجة بأكمله.


و فيما يلي نص البلاغ:


بعد ما تم رفض طلب المجموعة لحضور الجمع العام، لحياكة خيوط المسرحية المنحطة المستوى، والتي أهانت تاريخ الفريق و سمعته، تلقى كابو المجموعة صباح اليوم استدعاءا من ولاية الأمن على إثر شكاية قدمها الرئيس السابق ضده، في دليل على ضعف كبير حيث يبحث عن تبرير فشله في شخص، هو كابو المجموعة فعلا، إنما كل خطوة أو كلمة ينطق بها ، فهي تمثلنا جميعا و ما شكايته هذه إلا شكاية ضد جمهور طنجة بأكمله.

الإستقالة مطلب كل ساكنة طنجة و ليست مطلب شخص واحد، و جمهور طنجة الذي استهترتم به في حديثكم اليوم و تفضيل جماهير أخرى عنه، ستكون له الكلمة الفصل و سيطردكم، مسيرين و منخرطين من الباب الضيق، فلقد ضقنا ذرعا بمسرحياتكم و اتحاد طنجة ملك للجمهور، و ما شكايتكم إلا وصمة عار و آخر عمل لكم كرئيس سابق و مكتب سابق فاشل.

في انتظار ما ستؤول إليه الأمور، انتظروا مستجدات المجموعة والسلام.


جدير بالذكر أن منخرطي نادي اتحاد طنجة كانوا قد عبروا خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقده الفريق، مساء أمس الجمعة، (عبروا) عن رفضم لاستقالة عبد الحميد أبرشان و مكتبه المسير، مؤكدين تشبثهم به للاستمرار في منصبه.

أخبار ذات صلة