منخرطو اتحاد طنجة يرفضون استقالة أبرشان و مكتبه المسير بعد انعقاد الجمع العام الاستثنائي - El botola - البطولة

منخرطو اتحاد طنجة يرفضون استقالة أبرشان و مكتبه المسير بعد انعقاد الجمع العام الاستثنائي

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
16 نونبر 2019على الساعة16:13

أسفر الجمع العام الاستثنائي الذي عقده نادي ، مساء أمس الجمعة، بقاعة الندوات التابعة لملعب طنجة الكبير، عن رفض استقالة رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان و مكتبه المسير بإجماع الحاضرين الذين أكدوا خلال فعاليات هذا الجمع تشبثهم به للاستمرار في منصبه.


الجمع الذي حضره 49 منخرطا من أصل 69 إلى جانب ممثلي الشباب و الرياضة و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و ممثلي وسائل الإعلام المحلية و الوطنية، ناقش في جدول أعمال نقطة وحيدة همت التصويت على قبول استقالة رئيس الفريق أو رفضها.


وقدم عبد الحميد أبرشان في بداية الجمع مداخلة مطولة تحدث فيها عن الأسباب الحقيقية التي دفعته لتقديم استقالته، مبديا استغرابه لسيل الانتقادات التي تعرض لها رغم ما حققه النادي في عهده من طفرة نوعية كللت بالفوز بأول لقب في تاريخه، ليصر في نهاية كلمته على الاستقالة و يهم بمغادرة الجمع، قبل أن يطالبه الحضور بالانتظار إلى حين الاستماع إلى مداخلات المنخرطين.


منخرطو النادي تعاقبوا على الكلمة واحدا تلو الآخر و أجمعوا على أن استمرار عبد الحميد أبرشان ضرورة ملحة، على الأقل إلى حين انتهاء الموسم الرياضي الحالي، مؤكدين ثقتهم فيه و قدرته على تجاوز كل المشاكل التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن.


و رغم أن الجمع العام الاستثنائي لاتحاد طنجة زكى عبد الحميد أبرشان في منصبه برفض استقالته، إلا أن الكثير من الغموض يلف استمراره، خاصة و انه غادر قبل انتهاء الجمع دون تقديم أي تصور عن مستقبل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة