فجر: "زياش أكثر اللاعبين شعوراً بالإحباط بعد كأس أفريقيا" - El botola - البطولة

صورة مركبة

فجر: "زياش أكثر اللاعبين شعوراً بالإحباط بعد كأس أفريقيا"

هيئة التحرير
15 نونبر 2019على الساعة18:19

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، متوسط ميدان ، إن ، لاعب ، كان أكثر اللاعبين إحباطاً بعد نهائيات " 2019" بمصر، بعد إهداره ضربة جزاء أمام المنتخب البنيني في ثمن النهائي، وظهوره بمستوى بعيد عن التطلعات. 


وأوضح سقاء نادي خيتافي الإسباني في حديثه إلى مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "صدقوني إذا قلت لكم إنه أكثر اللاعبين الذين شعروا بالإحباط بعد كأس أمم أفريقيا، أعتقد أنه يُريد الثَّأر من هذه اللحظة، لديه العقلية الكفيلة بذلك وهو قائد داخل المجموعة". 


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "ستكون المزيد من الأضواء مُسلَّطة عليه، إننا ننتظر منه الكثير، لأنه يصنع أشياء عظيمة داخل أياكس أمستردام. المغاربة يتوقعون منه أشياء مماثلة في المنتخب الوطني، لكن الأمر مُختلف هنا". 


"أمل أن يُبلي البلاء الحسن، وأعتقد أنه قادر على ذلك، أتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني، إنه مستعد للدفع بالمجموعة إلى الأمام، لكن إذا كُنا نريد أن نتطور، ينبغي علينا جميعاً الاتحاد، دون الاعتماد على لاعب مُعين"، يُضيف فجر. 


ومن المُنتظر أن يشارك زياش في مواجهة موريتانياً كأساسي، بعد أقل من ساعة، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، برسم التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا" المزمع إقامتها بالكاميرون سنة 2021.