فجر: "لا يجب أن نغير أي شيء.. سواء لعبنا أمام برشلونة أو ليفانتي" - El botola - البطولة

فجر: "لا يجب أن نغير أي شيء.. سواء لعبنا أمام برشلونة أو ليفانتي"

وكالات: إ.ف.ي
23 غشت 2019على الساعة10:11

قال لاعب الوسط المغربي ، إن هذا الموسم الذي عاد فيه إلى ناديه القديم ، سيشهد فريقا "يقدم كل شيء ويعمل بجد" ويسعى "دائما إلى أن يتحسن".


وعاد فجر هذا الموسم إلى فريق خيتافي الإسباني، الذي غادره في عام 2018 ليلعب في صفوف الفرنسي، وشارك المغربي الدولي أساسيا في أول مباراة لفريقه في الموسم الجديد أمام ، والتي خسرها بهدف مقابل لا شيء.


وأقر فجر في مؤتمر صحفي: "لم نبدأ كما كنا نريد، ويجب أن ننسى الماضي للتفكير في مباراة القادمة التي ستكون صعبة. نحن مستعدون، لقد تدربنا بشكل جيد للغاية، ونتطلع إلى اللعب على ملعبنا".


وأضاف: "لقد وجدت مجموعة جيدة داخل وخارج الملعب. لا أرى أشياء مختلفة. هناك بعض التغييرات الجديدة، لكن لا توجد الكثير من التغييرات. نحن فريق يقدم كل شيء ويعمل بجد، ونتطلع إلى التفكير دائما في التطور".


واختتم: "يجب ألا نغير أي شيء بسبب المنافس، سواء كان أو . الكل يريد الفوز. علينا أن نلعب بطريقتنا الخاصة. نحن نواجه فريقا صعبا للغاية، لكننا على أرضنا نكون أقوياء".


يذكر أن فجر انتقل إلى النادي المدريدي هذا الصيف بعد موسم قضاه في صفوف كان الفرنسي، وقبلها كان قد قضى موسم 2017/2018 مع خيتافي وخاض فيه اجمالي 33 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع أربعة.