"تقنية الفيديو" تهدي الإتحاد البيضاوي تأهلا "تاريخيا" لنهائي كأس العرش على حساب الدفاع الحسني الجديدي - El botola - البطولة

"تقنية الفيديو" تهدي الإتحاد البيضاوي تأهلا "تاريخيا" لنهائي كأس العرش على حساب الدفاع الحسني الجديدي

منصف عدي (البطولة)
09 نونبر 2019على الساعة16:58

تأهل قبل قليل فريق لنهائي ، بعد انتصاره بهدف دون رد على .


وسيطر الحذر على الجانبين منذ الدقائق الأولى من المباراة، إذ لعب كل فريق بدون تسرع خاصة على المستوى الهجومي، تفاديا لخلق مساحات للخصم و استقبال أهداف تصعب المأمورية.


وفي شوط المدربين تواصل الحذر، قبل أن تصبح السيطرة بيضاوية لحد ما، في ظل طرد اللاعب الدكالي مصطفى شيشان في الدقيقة 75، لكن الفريق الجديدي كان منظما على مستوى الدفاع و نجح في امتصاص حماس "الطاس"، ليتأجل الحسم إلى الأشواط الإضافية.


وبعد شوط إضافي أول انتهى بالبياض، تحصل الإتحاد البيضاوي على ضربة جزاء في آخر الأنفاس، بعد أن لمست الكرة يد المدافع الهدهودي، ليعود الحكم الكزاز لتقنية الفيديو و يعلن ركلة جزاء لـ"الطاس".


وتواصلت الإثارة بعد أن ضيع اللاعب البيضاوي الركلة، قبل أن يعود الحكم مرة أخرى لـ"الفار" التي اتضح من خلالها أن الكرة تجاوزت الخط، ليتأهل الفريق الأبيض لنهائي "الكأس الفضية".


ويذكر أن المقابلة أجريت على أرضية ملعب "طنجة الكبير"، بقيادة الحكم سمير الكزاز، فيما من المقرر اجراء مقابلة النصف الثانية، يوم غد الأحد، في تمام الساعة الثالثة زوالا، بملعب "مراكش الكبير".

أخبار ذات صلة