طاليب لـ"البطولة": "على بوطويل والصفصافي المنافسة على رسميتهما" - البطولة

طاليب لـ"البطولة": "على بوطويل والصفصافي المنافسة على رسميتهما"

هيئة التحرير
05 نونبر 2019 على الساعة 18:54

أيوب رفيق (البطولة)

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب ، إن فريقه لازال يحتاج إلى العمل والاشتغال على المستوى الدفاعي، قصد تفادي ارتكاب الأخطاء الفردية مثلما حدث في مواجهة الدفاع الحسني الجديدي الماضية، يوم الأحد الفارط، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله". 


وأوضح الإطار الوطني في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "ينبغي علينا التحسن على الصعيد الدفاعي، وإلا سنُهدر الكثير من النقاط، ولا يجب إعادة ذات الأخطاء التي اقْتُرفت في المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي". 


ذات المتحدث، تفاعلَ مع مُطالبة فئة من الأنصار بالاعتماد على الثنائي منعم بوطويل وتوفيق الصفصافي في التشكيلة الرسمية ضمن قادم المباريات، إذ صرَّح بالقول: "بوطويل غاب عن آخر مبارتيْن بسبب وعكة صحية ثم المرض، وقد شارك كأساسي في مباراة أولمبيك آسفي، الآن عليه المنافسة على مركزه في ظل الصراع على الرسمية".


"أما توفيق الصفصافي، فأنا من كنت خلف انتدابه وضمه إلى نهضة بركان، ولو كان بيني وبينه خلاف شخصي لاستغنيت عنه في الميركاتو الصيفي الماضي، ينبغي عليه مواصلة العمل والمنافسة على مركزه في خط الوسط، ذلك أن هناك لاعبون مميزون في هذا المركز داخل الفريق"، يختم طاليب.


ويحل الفريق العسكري، يوم غد الأربعاء، ضيفاً على حسنية أكادير، على أرضية ملعب "أدرار"، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من "".

أخبار ذات صلة