طاليب: "هناك أمانة على عاتقنا يجب أن نُعيدها للجماهير العسكرية" - البطولة

طاليب: "هناك أمانة على عاتقنا يجب أن نُعيدها للجماهير العسكرية"

تحرير: منير الذهبي (البطولة)
03 نونبر 2019 على الساعة 17:11

ج.ملكي / ع.نايبط (البطولة)

اعترف عبد الرحيم طاليب، مدرب ، بأن الخط الدفاعي لفريقه لازال يحتاج إلى العمل والتطور من أجل تفادي الأخطاء المُرتكبة في مباراة ، مؤكداً أن "الزعيم" يحمل أمانة ملؤها الثقة والمساندة ينبغي أن يُعيدها إلى الجماهير العسكرية.


وقال طاليب في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المباراة: "أضعنا عدة فرص ولم نحصل على ضربة جزاء، لكننا لازلنا نحتاج إلى العمل وخصوصا في الدفاع. الفريق ليس سيء لكن هناك ما ينبغي تحسينه، مثل تفادي الأخطاء الفردية". 


وتابع قائلاً: "أشكر الجماهير التي تؤمن بنا، ولو كنا قد ظهرنا بشكل ضعيف، لما صفَّقت علينا بعد نهاية اللقاء، أناشدهم مواصلة مساندتنا حتى نسترجع الثقة، ولهم علينا فضل كبير نتمنى أن نُعيده لهم". 


"لم نحصل على ضربة جزاء في اللقاء، وهذه ليست أول مرة، لقد تحدثت إلى المسؤولين وسنبلغ لجنة التحكيم باحتجاجاتنا"، يُضيف الإطار الوطني، قبل إشادته باللاعب رضى سليم، مؤكداً أنه من أفضل اللاعبين ومُدافعاً عن توظيفه كظهير أيمن.


وتحدث عنه بالقول: "أثق في اللاعب سليم، ولديه امكانيات هائلة، وسبق له أن خاض 11 مباراة كظهير أيمن، واليوم لو وضعنا ترتيب أفضل اللاعبين في المباراة، فسيكون هو الأفضل إنه لاعب متعدد الاختصاصات، واتمنى ان يواصل عمله الجاد فهو مستقبل الكرة المغربية". 

أخبار ذات صلة